لملس يوجه باعتماد موازنة شهرية للمشاريع الخدمية

الجنوب - الأربعاء 23 يونيو 2021 الساعة 10:37 ص
عدن، نيوزيمن:

وجّه محافظ عدن، أحمد حامد لملس، الجهات المعنية بالعمل على حل مشكلات جزيرة ميون وتوفير متطلبات سكانها، كما وجّه باعتماد موازنة شهرية ثابتة لتغطية نفقات بعض المشاريع الخدمية وعلى رأسها الوقود المشغل لمحطة تحلية المياه، وكذا الفلاتر الخاصة بها، بالإضافة إلى بعض الاحتياجات الضرورية، والتنسيق والتواصل مع المنظمات المحلية لتحسين القطاع الصحي وتوفير الآليات الخاصة بالنظافة. 

وأبدى محافظ العاصمة استعداد السلطة المحلية وضع حلول أولية للمشكلات التي تعاني منها الجزيرة، حتى يتسنى لها البحث عن حلول جذرية تسهم في استقرار وديمومة الخدمات التي تقدم للمواطنين. 

وأكد المحافظ لملس اهتمام قيادة السلطة المحلية بعدن، بجزيرة ميون ومنحها الأولوية في اعتماد وإنشاء المشاريع الخدمية والتنموية، مقدرا في الوقت نفسه جهود السلطة المحلية بمديرية المعلا والمجلس الأهلي بالجزيرة في متابعة احتياجات المديرية. 

وأقر أمس الثلاثاء، بعد نجاح الحملة الأمنية بترقيم السيارات، الإسراع في تنفيذ مشروع إنشاء منظومة المراقبة في كافة المديريات، وتوحيد الزي العسكري لكل وحدة أمنية وتحديد إدارة شرطة عدن كجهة وحيدة مخولة بإصدار تراخيص حمل السلاح، وإغلاق محلات بيع الملابس العسكرية غير المرخص لها.