افتتاح فرع شبكة ابن الهيثم كأول محل للنظارات الطبية بالمخا

المخا تهامة - Saturday 03 July 2021 الساعة 05:49 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

افتتح، يوم السبت، فرع شبكة ابن الهيثم للسمعيات والبصريات، كأول محل متخصص في بيع النظارات الطبية بالمخا، ما يمنح الأشخاص الذين يعانون من مشكلة ضعف في النظر فرصة الحصول عليها بسهولة، عوضاً عن الذهاب إلى مدن أخرى. 

وقال هيثم السامعي لنيوزيمن، إن مجيئنا إلى المخا يؤكد أهمية أن يحظى عملاؤنا على الاحتياجات التي يريدونها في مجال النظارات بأنواعها الطبية والشمسية، وسماعات لضعاف السمع، مؤكدا أن المخا ظلت حتى وقت قريب بحاجة إلى مثل هذه المحال.

وأضاف إن الأشخاص الذين كانوا يسافرون إلى مدن أخرى لأخذ مقاسات النظر، وشراء نظارات تتطابق مع الضعف الذي يعانون منه، أصبح اليوم متاحا هنا.

ويرى عبدالله جريب، مواطن من المخا، أن الفضل في افتتاح المحل يعود إليه شخصيا، بعدما تمكن من إقناع شبكة ابن الهيثم بضرورة افتتاح فرع بالمخا.

وقال جريب لنيوزيمن، إنه بذل جهودا كبيرة في جعل هذا الأمر ممكنا بمدينة المخا، والتي ظلت لعقود تفتقر إلى وجود مثل هذه المحال المتخصصة.

وصباح السبت، وهو أول يوم من افتتاح المحل الجديد، شهد ارتياد عدد محدود ممن يسعون للحصول على نظارات طبية.

ويقدم المحل أنواعاً مختلفة من النظارات الطبية والشمسية ذات ماركات متعددة، فضلا عن سماعات طبية لضعاف السمع. 

وقدم عروضاً بتخفيضات تستمر لشهر واحد، بنسبة 30 بالمائة بمناسبة الافتتاح، فيما اعتبر فحص النظر مجانا للزبائن الذين يعانون من ضعف في الإبصار.

وعانت المخا لعقود من انعدام كثير من الاحتياجات، إذ كان السكان يسافرون لمدن مجاورة للحصول عليها، ما يكلفهم مبالغ مالية تزيد بأضعاف حجم السلعة المشتراة.