اتحاد التايكواندو فرع وادي حضرموت يحتفي بكوادر اللعبة من حكام ومدربين

رياضة - Sunday 04 July 2021 الساعة 11:02 am
عدن، نيوزيمن:

احتفل فرع اتحاد التايكواندو ومكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية بوادي حضرموت بكوادر اللعبة من حكام ومدربين الذين تحصلوا على الأحزمة السوادء (- 4 دان) و(٣- دان) وهي درجات متقدمه في اللعبة نالها المدربون والحكام بجهدهم ومثابرتهم وعشقهم للعبة التايكواندو. 

الاحتفال وتكريم أبطال لعبة التايكواندو وكوادرها التدريبية والتحكيمية أكد على الأهمية التي توليها السلطة المحلية بوادي حضرموت بالجانب الرياضي الذي يتلقى دعما مشهودا واهتماما بأبنائها الرياضيين والشباب وتطوير بنيتهم التحتية بالمشاريع الرياضية المختلفة سواء على صعيد المنشآت الرياضية للأندية وفروع الاتحادات أو من خلال دعم الجانب التأهيلي وتحفيز الأبطال على المستوى الفردي والجماعي. 

وبالعودة إلى الأحزمة الدولية الرفيعة التي تحصل عليها (12) كادرا من كوادر اللعبة والتي تعتبر من أقوى احزمة لعبة التايكوندو، وتشير إلى أن المدرب أو الحكم وصل إلى أعلى مستويات القوة، والاحتراف، وإتقان اللعبة. 

وهنا يصبح مؤهلاً لتشغيل بطولات ومباريات التايكوندو وهو ما يجعل مستقبل اللعبة مبشرا لتحقيق إنجازات متقدمة لرياضة وادي حضرموت في هذه اللعبة التي تعتمد على القوة البدنية والعضلية وتركيز اللاعب وقدرته على استخدام طاقته واختيار طريقة اللعب المناسبة التي تؤهله للفوز وكسب الآخرين.