السلطة المحلية تدشن المخيم الصيفي الثاني بالمخا

المخا تهامة - Wednesday 07 July 2021 الساعة 03:01 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

دشنت السلطة المحلية بمديرية المخا، يوم الأربعاء، المخيم الصيفي الثاني والذي يقام بمدرسة الأنوار بالمدينة السكنية ويستمر لمدة أسبوعين.

وعبر مدير مديرية المخا، باسم الزريقي خلال حفل التدشين الذي حضره مدير مديرية موزع، عبدالكريم حيدر، عن سعادته في تفعيل دور المخيمات الصيفية وأهميتها في تنمية قدرات الشباب.

وحث المشاركين على الاستفادة القصوى من الأنشطة التي يوفرها المخيم خلال فترة انعقاده.

من جانبه قال مدير المخيم الصيفي، جمال جميل، إن المركز الذي يشارك فيه 90 طالبا من المخا وموزع، له أهمية لجهة استفادة المشاركين من الدورات التعليمية وتطوير مستواهم العلمي.

وأضاف إن المشاركين سيتعرفون على الأنشطة التي ستقام بالمخيم، والتي من ضمنها برامج بالتنمية البشرية والإسعافات الأولية والمسابقات الثقافية والأمسيات لاكتشاف قدرات الموهوبين.

إلى ذلك قال الكابتن مروان هادي، مسؤول النشاط الرياضي بالمخيم الصيفي، إن المركز سيسعى إلى تفعيل الأنشطة الرياضية بمختلف الألعاب الرياضية والترفيهية، بما يساهم في تنمية قدرات الشباب واشغالهم عن فراغهم بما يستفيدون منه.

وأضاف إن المخيم الصيفي سيسهم في تطوير مهارات الشباب البنيوية والعقلية من خلال تلك الأنشطة والتى تحتوي عليها سواء لعبة الشطرنج وكرة الطائرة وكرة السلة أو لعبة الكونغ فو والبلياردو وتنس الطاولة والجيم.

وعبر مروان هادي عن شكره لقائد المقاومة الوطنية، العميد الركن طارق صالح، على ما يقوم به من جهود في دعم الشباب في جميع المجالات المختلفة، التعليمية والثقافية والرياضية.