براعم التلال يواصلون التوهج في بطولة الراحل سامي النعاش لفئة البراعم في عدن

رياضة - Saturday 10 July 2021 الساعة 10:12 am
عدن، نيوزيمن:

واصل براعم فريق التلال حضورهم القوي في بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية عدن في فئة البراعم، وذلك من خلال تحقيق فوز كبير (1/9) على منافسهم براعم فريق النصر في المباراة التي اقيمت في افتتاح مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى للبطولة التي ينظمها فرع اتحاد القدم بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن. 

ولم يجد فريق براعم التلال صعوبة في تحقيق الفوز الثاني في المنافسات عبر بوابة فريق النصر عدن وبنتيجة كبيرة (1/9)، ليعتلي على اثره صدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط و22 هدفا مقابل هدف وحيد ولج مرماه، في حين تجمد رصيد فريق النصر عدن عند رصيده السابق نقطة وحيدة كسبها بتعادل الجولة الأولى مع فريق الجلاء بهدف في كل شبكة. 

مجريات الشوط الأول للقاء أسفرت عن هيجان أحمر من خلال تقدم الفريق بهدفين سريعين حملا توقيع نجم الفريق عارف سليم من تسديدة متقنة سكنت الزاوية البعيدة لحارس النصر، ولم تمض أكثر من دقيقة حتى يتوج قائد فريق التلال مراد سمير توغله الرائع داخل منطقة الجزاء بهدف ثان. 

بعد الهدفين شهد اللقاء تراجعا واضحا للاعبي التلال وهو الامر الذي استغله لاعبو فريق النصر الذين تمكنوا من التقدم وتشكيل الخطورة على مرمى التلال والتي اثمرت عن حصول الفريق على ركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب عبده عبدالله، ومن علامة الجزاء أيضا يعزز لاعب التلال عارف سليم تقدم الفريق بهدف ثالث. 

تفاصيل المباراة في شوطها الثاني اظهر من خلالها لاعبو فريق التلال وجه الفريق الحقيقي واستطاعوا فرض سيطرة مطلقة على دقائقه، واضافة ستة اهداف جديدة ورفع غلة الفريق التهديفية إلى تسعة اهداف، في حين ظهر فريق النصر مستسلما لتوهج لاعبي التلال مكتفين بتسجيل هدف الشوط الأول، حيث سجل سداسية التلال في هذا الشوط محمد خالد (هدفين) فيصل ملهم وعارف سليم ومراد سمير ومنصر بازرعة (هدفا) لكل لاعب، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق التلال بنتيجة (1/9). 

ادار المباراة الحكام سامح اسماعيل (ساحة) وساعده على الخطوط خالد امين وياسين خلف اللبني، وكان الحكم حكما رابعا، في حين راقبها محمد ذيبان، واحمد عون مقيما للحكام. 

وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة قائد فريق براعم التلال مراد سمير مقبل، وتسلمها من الاستاذ ياسر العنتري رئيس قسم الانشطة الرياضية بالتربية والتعليم بمديرية يافع محافظة ابين. 

وتختتم عصر اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية لبطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية عدن في فئة البراعم بلقاء يجمع فريقي الروضة والجلاء لحساب المجموعة الثانية.