النصر ينعش آماله في التأهل لربع نهائي بطولة الشيخ زايد لأندية أرخبيل سقطرى

رياضة - Tuesday 27 July 2021 الساعة 03:38 pm
عدن، نيوزيمن:

أنعش بطل النسخة الأخيرة فريق نادي النصر آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما أسقط منافسه فريق نادي النجم الساحلي بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستروه بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة في إطار المجموعة الأولى من منافسات بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية أرخبيل سقطرى الكروية في نسختها الخامسة والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وتقام بمشاركة 18 نادياً بنظام المجموعات. 

وهذا هو الفوز الأول للنصر بعد أن خسر مباراته الأولى أمام المتصدر ردفان، واضعاً أول 3 نقاط في رصيده وسيتمكن النصر من تأكيد بقائه في سباق المنافسة في حال فوزه في الجولة الأخيرة على الحلقة الأضعف في المجموعة دم الأخوين، شرط خسارة أو تعادل أبرز منافسيه النجم الساحلي أمام متصدر المجموعة ردفان 6 نقاط. 

وكان النجم الساحلي الطرف الأفضل خلال الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بهدف وقع عليه لاعبه محمد أحمد سعد. 

وعلى عكس مجريات الشوط الأول كان النصر حاضرا في الشوط الثاني، وتمكن من امتلاك زمام المبادرة وتغيرت ملامحه تماما، وهاجم مرمى النجم بضراوة، ليسجل له عبد الرحمن علي سالم هدف التعديل. 

ليواصل بعدها لاعبو النصر سيطرتهم على مجريات اللعب، وتكثيف غزواتهم وسط حالة استبسال من دفاعات النجم قبل أن تنهار في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، بعد أن تمكن مهاجم النصر مختار محمد من زيارة مرمى النجم في مناسبتين أنهى بهما المهمة، مانحا فريقه انتصارا ثمينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحيا بها آمال البطل في المنافسه على خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى. 

إدار المباراة تحكيمياً محفوظ مبارك في الساحة، وخالد ثاني مساعد أول، وصالح البيضاني مساعد ثانٍ، وإيهاب يحيى رابعاً، وحضرها رئيس الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى الأستاذ أحمد حزوم والأمين العام للاتحاد الأستاذ صالح علي، وعدد من رؤساء الأندية بالمحافظة.