فريق براعم نصر عدن يفوز على براعم الجزيرة في بطولة الراحل سامي النعاش

رياضة - منذ 48 يوم و 16 ساعة و 27 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

تمكن فريق براعم نصر عدن من هزيمة فريق براعم الجزيرة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة الراحل سامي النعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة، بمشاركة أندية عدن الرياضية العشرة والتي قسمت إلى مجموعتين، والتي تقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن. 

بدأت المباراة في شوطها الأول بتبادل الفريقينن الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين ليتمكن فريق براعم نصر عدن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب قاسم أوسان في الدقيقة (26) لينتهي الشوط الأول على إثره بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني حاول فريق براعم الجزيرة العودة إلى أجواء المباراة لكنه لم يستطع ليعود فريق براعم نصر عدن لفرض سيطرته على مجريات الشوط بتسجيله الهدف الثاني عن طريق اللاعب أسامة خالد في الدقيقة (17)، ليختتم فريق براعم نصر عدن أهدافه بتسجيله الهدف الثالث عن طريق اللاعب المتألق عبده عبدالله الشاطري في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي المباراة بفوز فريق براعم نصر عدن بثلاثية نظيفة. 

وبهذا الفوز يرفع فريق براعم نصر عدن رصيده إلى (4) نقاط من أصل ثلاث مباريات لعبها بالبطولة، في حين يبقى رصيد فريق براعم الجزيرة بدون أي نقطة في رصيده من أصل ثلاث مباريات لعبها بالبطولة. 

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم نصر عدن عبده عبدالله الشاطري وتسلم جائزته المستحقة من الكابتن جمال عبده رئيس نادي الروضة الرياضي. 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد فتحي (ساحة) مازن عبدالصمد (مساعد أول)، خالد الوحيشي (مساعد ثاني) وكان الحكم الرابع أنور صدقة، وراقبها فنيا الكابتن جمال البارعي، فيما كان خلف اللبني مقيما للحكام. 

هذا ويلتقي عصر اليوم السبت، فريقا براعم التلال والروضة في ختام منافسات مباريات المجموعة الثانية للجولة الرابعة.