الإعلان عن قائمة الأفضل للأسبوع الرابع من بطولة الراحل سامي النعاش

رياضة - Sunday 01 August 2021 الساعة 10:14 am
عدن، نيوزيمن:

أعلنت اللجنة الفنية باتحاد فرع كرة القدم في عدن عن قائمة الأفضل في الأسبوع الرابع لبطولة الراحل سامي النعاش للبراعم لأندية المحافظة، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة التي شهدت حسم فريقي التلال والشعلة التأهل للدور نصف النهائي واحتدام الصراع على المقعدين المتبقيين حتى الجولة الأخيرة للدور الأول من المنافسات. 

واختارت اللجنة الفنية بقيادة مدرب المنتخبات الوطنية الكابتن محمد حسن البعداني، مدرب فريق التلال مختار محمد حسن مشرقي للفوز بجائزة مدرب الأسبوع بعد ظهور فريقه النموذجي والمثالي في الجولة الرابعة، وتحقيق فوز مستحق على منافسه فريق الروضة بسداسية نظيفة حسم من خلالها صدارة المجموعة الأولى بوصول رصيده إلى 10 نقاط. 

وأسفرت الجولة الرابعة للمنافسات عن بروز نجومية بعض اللاعبين من جميع الفرق المشاركة، وكان أبرزهم لاعب فريق نصر عدن عبدالله الشاطري، الذي اختير للفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع، بعد مساهمته الواضحة في ظهور فريقه بصورة جيدة وتحقيقه لفوز مستحق على منافسه فريق الجزيرة في إطار منافسات المجموعة الثانية. 

وسمت اللجنة الفنية لاتحاد فرع القدم تشكيلة الأسبوع الثالث للبطولة وجاءت على النحو التالي: 

حراسة المرمى: سامح محمد (المنصورة).

خط الدفاع: شيخ علي (الشعلة) وحمود جازم (شمسان)، وعبدالرحمن عبده (الميناء) وعبدالله علي (الشعلة). 

خط الوسط: عبده عبدالله الشاطري (النصر)، وفهمي نبيل (الشعلة)، وصدام حسين (المنصورة)، وعمرو عوض (شمسان)، وسليمان مرتضى (الشعلة). 

خط الهجوم: محمد خالد (التلال). 

وتختتم الأسبوع القادم مباريات دور المجموعات بإقامة لقاءات الجولة الخامسة والأخيرة، حيث يلتقي عصر الأربعاء في إطار المجموعة الأولى فريقا المنصورة والميناء، وسيخوض فريقا وحدة عدن وشمسان ملحمة كروية عصر الخميس من أجل الظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، في حين وضمن مباريات المجموعة الثانية سيلتقي النصر والروضة عصر الجمعة، والجزيرة والجلاء عصر السبت.