بمسيرة راجلة.. سقطريون يبادلون دولة الإمارات الوفاء بالوفاء

الجنوب - الثلاثاء 10 أغسطس 2021 الساعة 06:08 م
سقطرى، نيوزيمن:

نظمت قبائل جزيرة سقطرى مسيرة راجلة على هامش فعاليات مهرجان الشيخ زايد الخامسة، لتقديم جزيل الشكر والتقدير والوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما تقدمه لأبناء الجزيرة من اهتمام في مختلف المجالات الخدمية والحيوية والمعيشية والترفيهية.

وحملت القبائل في مسيرتها أعلام دولة الإمارات ولافتات شكر للإمارات وقيادتها الحكيمة ومندوبها في الجزيرة على حرصهم في دعم الجزيرة بمتطلباتها والوقوف إلى جانبها في مختلف الظروف التي تواجه سكانها والحد من معاناتهم ووضعهم الحياتي.

وشاركت القبائل فعاليات العرس الجماعي الرابع ل200 عريس وعروسة المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي واختتام مسابقة شاعر سقطرى والعروض الختامية لمهرجان الشيخ زايد الخامسة والأمسية الفنية التي اٌقيمت بمناسبة العرس الجماعي الرابع.

وقال معرف مركز (ك) قرية أوسان جمعان سيوفي، إن أبناء مركز (ك) قرية أوسان، سعداء بالحضور والمشاركة في المسيرة الراجلة لقبائل سقطرى لرد الوفاء والعرفان لدولة الإمارات نظير جهودها الإنسانية والتنموية في أرخبيل سقطرى.

لافتا أن الأمارات السند الدائم في كل الظروف والمحن والسباقة لمد يد العون لأهالي سقطرى.

وتطرق عبد الرحمن محمد الشيزابي، أن قبائل شيزاب اليوم شاركت مع قبائل سقطرى في مسيرة الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها الإنسانية في سقطرى التي هي اليوم بكافة قبائلها تبادل الوفاء بالوفاء لدولة الإمارات التي لا تنسى سقطرى مواقفها الإنسانية، ودوما سنقول كلمة واحدة، الإمارات سند سقطرى.

وقال شيخ منطقة سوق الشيخ غريب عبد الله، اليوم أتينا من كل منطقة من أجل رد الوفاء لدولة الإمارات على ما قدمته من دعم ومساندة أخوية لسقطرى وأهلها في كافة المجالات الحياتية.

 وأشار الشيخ غريب، أننا اليوم كمشائخ قبائل سقطرى نقدم جزيل الشكر لدولة الإمارات ونبادلهم الوفاء على وفائهم ومساندتهم لنا في مختلف الظروف وتخفيف الكثير من المعانات التي تواجهنا.

وقال معرف 26 سبتمبر فهمي الثقلي، إن اليوم يوم تاريخي في حشد جماهيري كبير لرد الوفاء بالوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة وللمشاركة في هذا المهرجان الرائع في مختلف فعاليته  والذى يحمل عادات وتقاليد أبناء سقطرى. 

وأضاف الثقلي، إن أبناء سقطرى يبادلون الوفاء بالوفاء والجميل بالجميل لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من دعم لا محدود في شتي المجالات، ومنها الرعاية الصحية ونقل الحالات المرضية وغيرها من الخدمات التنموية والإنسانية.