نادي الميناء يتوَّج ببطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية عدن

رياضة - Thursday 12 August 2021 الساعة 11:12 am
عدن، نيوزيمن:

أحرز نادي الميناء كأس بطولة الشباب لكرة الطائرة بفوزه على التلال بنتيجة (3-2)، في ختام مباريات الدور النهائي للبطولة التي استضافت منافساتها أرضية صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة، ونظمها اتحاد كرة الطائرة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن. 

وجاء تتويج فريق الميناء بطلا للبطولة بعد قلب تأخره بشوطين إلى فوز بثلاثة أشواط على منافسه فريق التلال، في واحدة من أفضل المباريات التي شهدتها البطولة، والتي شهدت إثارة وندية كبيرة من نجوم الفريقين، حيث تمكن فريق التلال من حسم الشوطين الأول والثاني لمصلحتهم بواقع (25- 23/ 25- 21)، في حين استفاق لاعبو فريق الميناء في الشوط الثالث واستطاعوا حسمه لمصلحتهم (25-17). 

شوط المباراة الرابع كان أكثر إثارة وتشويقاً، وكانت جماهير المباراة على متعة حقيقية من خلال التنافس المثير الذي سيطر بتفاصيله على هذا الشوط وقدمت فيه أرقى الفواصل الفنية والمهارية في لعبة كرة الطائرة، والذي انتهى بنهايته بصعوبة لمصلحة الميناء (28- 26)، ليعود فريق الميناء منتشيا ويحسم الشوط الحاسم لمصلحته (15- 12)، ويحسم معه المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويتوج بطلا للبطولة. 

ونال فريق الشعلة المركز الثاني بعد فوزه على فريق المنصورة (3-1) في المباراة الأخرى التي أقيمت في نطاق منافسات الجولة الأخير، الشوط الأول كسبه فريق المنصورة (25- 22)، في حين عاد فريق الشعلة للمباراة ليتمكن من كسب الثلاثة الأشواط التالية لمصلحتهم بواقع ( 25-19/ 25-21/ 25-20)، لينتهي اللقاء بفوز طائرة الشعلة (3-1). 

وجاء ترتيب الفرق بعد انتهاء منافسات البطولة على النحو التالي: 

1- الميناء 8 نقاط

2- الشعلة 6 نقاط

3- التلال 3 نقاط

4- المنصورة نقطة 

وفي ختام البطولة جرى تكريم فريق الميناء بكأس وميداليات المركز الأول، وتكريم فريق الشعلة بكأس وميداليات المركز الثاني، والتلال بكأس وميداليات المركز الثالث، كما تم تكريم حكام البطولة بشهادات تقديرية.