توافد المزيد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية إلى منزل مدير مديرية موزع

المخا تهامة - الأربعاء 18 أغسطس 2021 الساعة 10:36 م
موزع، نيوزيمن، خاص:

يستمر توافد المزيد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية ومديري ومسؤولي الساحل الغربي إلى منزل مدير مديرية موزع عبدالكريم حيدر، للتعبير عن التضامن معه والرفض لجريمة الاختطاف التي تعرض لها قبل أيام.

ووصل الأربعاء مدير مديرية المخا، باسم الزريقي برفقة أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، الشيخ عبدالله السراجي، وعثمان طاهوش ومدير مكتب كهرباء المخا، عبده حسن ناجي، والشيخ شيلان والشيخ الدخين.

كما حضر مشايخ العوشقة والعطيرة، إبراهيم قايد، وعوض المحمودي، والشيخ عباس العطري، والشيخ قايد أفندي، وعبدالباسط العطري.

وكان منزل مدير مديرية موزع تحول إلى ساحة مفتوحة للتضامن والتنديد بالجريمة، مع استمرار توافد المزيد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية المعبرة عن إدانتها لجريمة الاختطاف التي تعرض لها يوم الأحد من قبل مسلحين ينتمون لقبيلة الأغبرة.

يشار إلى أن مشايخ من مديريات ذو باب والمخا فضلا عن شخصيات اجتماعية، وصلت إلى منزل مدير مديرية موزع خلال الأيام الماضية في موقف يعبر عن رفضهم للجريمة التي طالت شخصية وطنية تحظى بتقدير واحترام واسعين لدى أبناء الساحل، نظراً للأدوار التي يقوم بها في إصلاح ومعالجة كثير من القضايا بين المواطنين.

وتعد حملات المناصرة التي يعبر عنها يوميا من خلال التوافد إلى منزل الشيخ، بمثابة صرخة استنكار للجريمة الغادرة التي طالت شخصية وطنية تحظى باحترام وتقدير واسعين من قبل المواطنين.