مركز سقطرى للتدريب والاستشارات يحتفي بتخرج 85 طالباً وطالبة

الجنوب - الخميس 02 سبتمبر 2021 الساعة 11:58 ص
سقطرى، نيوزيمن:

احتفل مركز سقطرى للتدريب والاستشارات بتخرج 85 طالبا وطالبة، في أرخبيل سقطرى، بحفل مهيب أمس الأربعاء.

يأتي ذلك استمراراً لجهود دولة الإمارات في تحسين جودة التعليم في الجزيرة من خلال دعمه بمختلف مراحله الأساسي والثانوي والجامعي، بالإضافة إلى إنشاء مراكز تعليمية.

وأفادت الطالبة أسماء ناظر، أنها حظيت بفرصة كبيرة للالتحاق بمركز سقطرى بقسم اللغةالإنجليزي وحققت استفادة كبيرة من خلال الدورات التي تلقتها، مضيفةً أنها ستواصل الدراسة في الدورات القادمة.

وعبرت الطالبة أسماء عن جزيل شكرها لحكام دولة الإمارات العربية المتحدة ومندوبيها في الأرخبيل على كل مجهوداتهم المتعددة والمختلفة والتي شملت مختلف القطاعات التنموية والإنسانية والخدمية وشكرهم على رفد المركز بكادر تدريسي مختص عكس مدى اهتمام المؤسسة في دعمهم للنهوض بالقطاع التعليمي. 

وثمن الطالب سيف علي سيوفي، دور مؤسسة خليفة الإنسانية في دعم التعليم الذي ساهم كثيرا في تلبية تطلعات الشباب في الجانب التعليمي.

فيما أكد الطالب عبدالعزيز جلال أنه سيواصل الالتحاق في الدورات القادمة التي يقيمها المركز من أجل كسب المزيد من المفاهيم في اللغة الإنجليزية.

وعبر الطالب جلال عن جزيل شكرهم لمؤسسة خليفة الإنسانية ورجال دولة الإمارات على مساعيهم في تحسين جودة التعليم بأرخبيل سقطرى.