مجتمع المخا يتفاعل مع وصول المولدات الكهربائية ويشكر قيادة المقاومة الوطنية

المخا تهامة - الخميس 16 سبتمبر 2021 الساعة 06:19 م
المخا، نيوزيمن، خاص:

تفاعل سكان وشخصيات اجتماعية في المخا مع وصول المولدات الكهربائية التي وعدت بها قيادة المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح لإعادة حياة الاستقرار المدني بعد سنوات الحرب الحوثية وتعطيل المؤسسات الخدمية في اليمن ككل. 

وعلق مدير عام المديرية باسم الزريقي "بداية الغيث قطرة. وصول المولدات الكهربائية الخاصة بمديرية المخا بقوة 10 ميجا بحسب العقد المبرم بين السلطة المحليه والشركة المنفذة، وإن شاء الله سيتم تشكيل لجنة للاستلام والفحص والمعاينة من قبل لجنة مختصة. وسيتم بعد ذلك التدشين والتركيب مباشرة".  

وكتب رئيس حركة التجار محمد الغنامي: "الأمور مبشرة في الأيام القادمة. وصلت اليوم المولدات الكهربائية التي وعدت بها قيادة المقاومة الوطنية، وذلك حرصا منها لتوفير خدمة الناس في المخا والساحل الغربي". 

فيما اعتبر الصحفي إسماعيل القاضي وصول المولدات الكهربائية التي وعدت بها قيادة المقاومة الوطنية، رسالة واضحة وجلية ان ثمة مشروعا وطنيا يستمد روحه من الثورات اليمنية وأهدافها المجيدة، يجب علينا كسكان في المخا ان نبادل الإحسان بالإحسان شكراً للمقاومة الوطنية وتطلعاتها.

وقال الناشط محمد مشرع، الحمدلله وصلت مولدات المخا. حفظ الله قائد المقاومة الوطنية العميد طارق عفاش رمز الوفاء والصمود وعد وأوفى بوعده. والشكر موصول للجميع كل من سعى وبذل مجهودا بإيصال المولدات.

وكانت قيادة المقاومة الوطنية وعدت سكان المخا بتوفير المولدات الكهربائية وإنارة المخا بعد ارتفاع التعريفة للكيلو التجاري إلى أسعار مرتفعة، وتوقف المحطة البخارية عن العمل.