مدير موزع يبحث مع التكافل الفرنسية مشاريع المنظمة في المديرية

المخا تهامة - الخميس 16 سبتمبر 2021 الساعة 07:59 م
موزع، نيوزيمن، خاص:

بحث مدير عام مديرية موزع الشيخ عبدالكريم حيدر بمكتبه، اليوم، مع مدير منظمة التكافل الفرنسية بالساحل الغربي مقبول أحمد، المشاريع المستقبلية في المديرية. 

وناقش المدير العام مع ممثل المنظمة ما ستقدمه من مشاريع مستقبلية في العمل الإنساني والإغاثي وبناء المشاريع. 

وكانت منظمة التكافل الفرنسية بدأت العمل بموزع منذ عام ونصف العام، حيث قدمت العديد من المشاريع كان أهمها في جانب المياه والنظاقة. 

 واعتمدت منظمة التكافل عدة مشاريع في جانب المياه وحفر الآبار وتزويدها بمنظومة الطاقة الشمسية في عدد من العزل والقرى التي كانت المياه تشكل هاجسا مخيفا لأهالي هذه المناطق. 

وقال ممثل المنظمة الفرنسية مقبول أحمد، إن عمل المنظمة بموزع يعد من أهم أولوياتنا بتقديم المشاريع خصوصا في مجالي المياه والنظافة.

وأضاف، اعتمدنا خطة الدراسة التي قدمها المجلس المحلي بالمديرية وستقوم المنظمة بتنفيذ مشاريع مياه لعزلتي الهاملي والاتيمة، إضافة إلى مشاريع مياه السدير والجاهلي والمشاهرة والكنانة بعزلة الاتيمة وجسر الهاملي وجسر العيينة وجسر الدرغمة بعزلة الهاملي. 

وأضاف، نشكر السلطة المحلية في موزع ممثلة في رئيس المجلس المحلي الشيخ حيدر ونستقبل منها أي دراسة تتضمن مشاريع قادمة.

بدوره مدير عام موزع الشيخ عبدالكريم حيدر، أثنى على الدور الإيجابي الذي قدمته المنظمة وما ستقدمه للمديرية، حيث أن مشاريعها تعد مشاريع تنموية في جانب المياه.

شاكرا الجهود التي تقدمها المنظمة في تذليل الصعاب والعمل في مناطق موزع وأوديتها وصولا إلى تقديم خدماتها للناس في أقاصي موزع.