فحمان أبين يفوز على نادي العروبة برباعية في ختام الجولة الأولى من الدوري اليمني

رياضة - الجمعة 17 سبتمبر 2021 الساعة 08:49 م
عدن، نيوزيمن:

تمكن نادي فحمان أبين من الفوز على نادي العروبة من صنعاء بنتيجة 1/4، الجمعة، وذلك في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى للدوري اليمني. 

رباعية فحمان جاءت عن طريق منير يسلم في الدقيقة 4، وأضاف محمد السقطري (هاتريك) في الدقائق 9، و17 و62، بينما جاء هدف العروبة الوحيد عن طريق المخضرم محمد العبيدي في الدقيقة 57. 

وبهذه النتيجة يتصدر فحمان بقيادة مديره الفني اليمني محمد حسن البعداني المجموعة، متفوقا على فريقي شعب حضرموت واتحاد إب ولكل منهما نقطة، بعد تعادلهما في الافتتاح. 

وعلى ملعب الخليفي بمدينة عتق لم تقم مباراة اليرموك (صنعاء) والشعلة (عدن)، وحضر اليرموك وطاقم التحكيم وبعد منح الوقت القانوني (15 دقيقة) أطلق الحكم أحمد باسعيدان صافرة النهاية، في انتظار قرار لجنة المسابقات. 

ضمن مباريات ذهاب دور المجموعات للدوري اليمني 2021- 2022، سيلعب التلال (عدن) المتغيب عن الجولة الأولى، يوم الأحد، في سيئون ضد فريق شباب الجيل (الحديدة) الذي لم يلعب في الجولة الأولى بسبب القرعة. 

وفي عتق من المقرر أن يواجه فريق هلال الحديدة في أولى مبارياته وحدة عدن الذي اعتذر رسميا عن المشاركة في البطولة، ولم يصدر القرار الرسمي من اتحاد كرة القدم بشأنه حتى الآن.