المخا: عرض شبابي استعداداً للاحتفاء بذكرى ثورة سبتمبر المجيدة

المخا تهامة - الأربعاء 22 سبتمبر 2021 الساعة 05:58 م
المخا، نيوزيمن، خاص:

تُجري السلطة المحلية بمديرية المخا، والمؤتمر الشعبي العام والمقاومة الوطنية، الاستعدادات  للاحتفاء بالعيد ال59 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، المقرر أن يتم السبت القادم.

وأجرت الفرق الكشفية، عروضا كرنفالية وشبابية على وقع الأغاني الوطنية، استعدادا للمشاركة في المناسبة الوطنية التي يتخللها إيقاد شعلة النصر.

وقال مسؤول إعداد الاحتفال، خالد الأشبط، لنيوزيمن، نجري الاستعدادات للعرض الشبابي للاحتفاء بالذكرى 59 لثورة 26 سبتمبر بمشاركة العديد من أبناء مديريات الساحل الغربي.

وأضاف، إن هذا العرض سيكون مميزا كون مديرية المخا، تحتضن هذه الفعالية، تعبيرا منها عن مكانتها التاريخية، ومشاركتها في قيادة ثورة 26 من سبتمبر الخالدة ضد التخلف، والإمامة البائدة.

وأوضح أن أبناء المخا شبابهم وشاباتهم يشاركون في هذه الفعالية تحت إشراف السلطة المحلية، حبا وترسيخا لثورة سبتمبر وعملا بأهداف الثورة السبتمبرية، مشيرا إلى أن مدينة المخا تبين لكل أبناء الوطن مدى تمسكها بثورة ال26 من سبتمبر، بأنها باقية بقاء الحياة في قلوب أبناء الوطن.

وأكد أن حضارة البلاد التي تمتد لأكثر من 7 آلاف سنة لن يغيرها المتآمرون عملاء إيران، وأن سبتمبر مستمرة، وأن أبناء الوطن باقون، ومحافظون على ثورتهم بأهدافها الستة كاملة، ولن يتخلى اليمنيون عنها.

وكانت السلطة المحلية بمديرية المخا، وحزب المؤتمر الشعبي، نظما العام الماضي، حفلا شبابيا وعرضا كرنفاليا مع إيقاد شعلة النصر، احتفاء بالعيد الثامن والخمسين لسبتمبر المجيدة.