شمسان بقيادة مدربه الجديد يحقق انتصاره الأول في دوري عدن الممتاز لكرة القدم

رياضة - السبت 09 أكتوبر 2021 الساعة 03:59 م
عدن، نيوزيمن:

خطف الفريق الكروي الأول بنادي شمسان بقيادة مدربه الجديد جميل سيف، أول ثلاث نقاط بدوري عدن الممتاز لكرة القدم على حساب نظيره الجلاء في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة. 

المباراة انطلقت بصافرة الحكم سامح إسماعيل وبدا واضحاً على أداء الفريقين في زمن الشوط الأول الحذر والخوف من ارتكاب بعض الهفوات لينتهي الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة. 

وفي الشوط الثاني بادر الجلاء بالتقدم وسجل الهدف الأول عبر لاعبه عوض اللحجي، بعدها حاول شمسان تعديل النتيجة وشن عددا من الهجمات أسفرت عن حصولهم على ضربة جزاء قام بتنفيذها الكابتن علي هويدي لكن الأخير أخفق في التعامل معها لترتطم في العارضة. 

بعدها قام مدرب الفريق البرتقالي جميل سيف بإجراء عدد من التغييرات أسفرت عن تحسين الأداء هجومياً مما أدى إلى تسجيل هدفين عن طريق اللاعب حسين ياسين لينتهي اللقاء بفوز شمسان. 

وعقب اللقاء توج لاعب فريق نادي شمسان حسين ياسين بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له مايسترو الكرة العدنية الأسطورة أبو بكر الماس رئيس اللجنة المنظمة للدوري. 

هذا وقد تعادل نادي الروضة مع نظيره الشعلة بنتيجة 3/3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب باوزير بمديرية المعلا، فيما تمكن وحدة عدن من الفوز على مضيفه الجزيرة بهدف دون مقابل بمديرية البريقة.