المنصورة يفجّر المفاجأة ويفوز على التلال في دوري عدن الممتاز لكرة القدم

رياضة - السبت 09 أكتوبر 2021 الساعة 10:23 م
عدن، نيوزيمن:

فجر فريق المنصورة الرياضي إحدى مفاجآت دوري عدن عندما كسر كل التوقعات وفاز على التلال في الوقت بدل الإضافي والحكم يستعد لإعلان صافرة النهاية. 

جرى ذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر اليوم السبت. 

والحقيقة أن المنصورة استحق الثلاث النقاط في المباراة بل كان بامكانه تسجيل اكثر من هدف لكثرة الفرص التي سنحت لمهاجميه أمام مرمى التلال. 

في وقت لم يظهر التلال بالمستوى المعهود أو المتوقع فقد ظهر بمستوى أقل من العادي طيلة شوطي المباراة حتى ركلة الجزاء التي تحصل عليها في الدقيقة الـ 18 من الشوط الثاني أضاعها لاعبه عبدالحكيم عبدالله. 

وبينما كان الجميع يترقب صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي فاجأ لاعب المنصورة حسين سمير الجميع بهدف قاتل رجح الكفة للمنصورة ليعلن بعدها الحكم جمال عبده نهاية المباراة بفوز مهم للمنصورة وايداع ثلاث نقاط في رصيد الفريق. 

وعلى ملعب النصر بدار سعد تمكن فريق النصر من كسب ثلاث نقاط بعد فوزه الثمين على الميناء بهدف اللاعب خالد النخعي في الشوط الأول من المباراة. 

ورغم محاولات الفريقين للتسجيل في الشوط الثاني إلا أن النتيجة ظلت على ما كانت عليها في الشوط الأول. 

هذا وتقام يوم الجمعة القادم مباريات الأسبوع الخامس من الدوري بثلاث لقاءات، حيث يلعب شمسان والتلال في ملعب باوزير بالمعلا، والشعلة ووحدة عدن في باحبيب بالبريقة، والروضة والجلاء في الحبيشي، ويوم السبت القادم يلعب الميناء والمنصورة في الحبيشي، ويلعب النصر مع الجزيرة.