مدير مديرية موزع يكرم 23 معلمة متطوعة و40 طالباً متفوقاً

المخا تهامة - Friday 15 October 2021 الساعة 08:08 am
موزع، نيوزيمن، خاص:

كرم مدير مديرية موزع، عبد الكريم حيدر، ومعه مدير فرع مكتب التربية علي المجلي، 23 معلمة متطوعة، و40 طالبا من أوائل الصفوف الأساسية بمدرسة الاتحاد، أقدم مدارس المديرية.

وقال مدير المديرية خلال حفل التكريم، إن الاحتفال يتزامن مع مناسبة أعياد الثورة اليمنية السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، والرابع عشر من أكتوبر، مؤكدا أنه لولا سطوع هذه الثورات وتقديم الشهداء لأرواحهم، لما وجدت هذه المدارس، ولما شاهدنا تفوقهم هذا اليوم. 

وعبر عن شكره العميق للمعلمات المتطوعات اللائي صمدن طيلة أربع سنوات بدون رواتب أو أي أثر مالي.

ووعد حيدر بأن يكون للمعلمات المتطوعات أولوية في الحصول على الدرجات الوظيفية، مثمنا الجهود التي بذلت في سبيل نجاح العملية التعليمية بالمديرية.

من جانبه أشاد مدير مكتب التربية علي المجلي، خلال الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الاستعراضية والرقصات الفنية، بالدور الذي قدمته المعلمات المتطوعات خلال السنوات الأربع الماضية واللائي يعود لهن الفضل في استمرار العملية التعليمية.

وأضاف المجلي، أشعر بالفخر وأنا أكرم اليوم أبنائي الطلاب، أنا أتذكر أنني كرمت يوما ما في هذا المكان، عندما كنت طالبا في هذه المدرسة.

إلى ذلك أشاد مدير مدرسة الاتحاد، محمد هاشم خضيري، بالأدوار الإنسانية المقدمة من المعلمات المتطوعات، وكان انضباطهن وحضورهن اليومي للمدرسة طيله أربع سنوات، وسام شرف وفخر لقطاع التعليم بالمديرية.

وقال، إن المعلمات المتطوعات لم يكن لهن أي هدف مادي، سوى الحفاظ على مستقبل الأطفال وهو موقف يستلزم الاحترام والتقدير.