مدرب نادي اتحاد إب: هذا مستوانا الحقيقي أمام أقوى الفرق والحظ حالفنا كثيراً

رياضة - الاثنين 18 أكتوبر 2021 الساعة 10:17 ص
عدن، نيوزيمن:

في مفاجأة أخرى وخسارة جديدة تتعرض لها إحدى الفرق الكبيرة والمتصدرة، فبعد خسارة متصدر المجموعة الثانية (الأهلي) ومنافسه (الصقر) تجرع وحدة صنعاء (متصدر المجموعة الأولى) خسارة مُرّة من اتحاد إب صاحب المركز ما قبل الأخير بهدف دون مقابل سجله عارف المرغمي في الدقيقة 54 عندما تلاعب بمدافعي الوحدة ووضع الكرة على يمين الحارس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الخليفي بشبوة ضمن منافسات دور الإياب لدوري كرة القدم (المجموعة الأولى). 

وبعد فوزه على المتصدر فريق وحدة صنعاء قال مدرب فريق اتحاد إب الكابتن خالد الخربه: "الحمد الله هذا مستوانا الحقيقي أمام أقوى الفرق الوحدة الصنعاني، وصحيح لم نوفق في المباريات السابقة لكن اليوم الحمدلله بفضل اللعب الجماعي وجهود اللاعبين في المستطيل الأخضر حققنا الفوز والحظ حالفنا كثيراً وكنا عند المستوى المطلوب". 

وعن الإضافات الجديدة في دور الإياب قال الخربه: "تم إضافة لاعب واحد فقط وهو ياسر الجمال، وإن شاء يكون إضافة قوية لسفير إب في المجموعة الأولى تجمع شبوة". 

وبروح رياضية عالية بارك مدرب فريق وحدة صنعاء الكابتن عادل التام فوز فريق الاتحاد الإبي وقال في حديثه بعد المباراة، إن الرياضة فوز وخسارة وتعادل، وفريقه لم يكن في قمة مستواه المعهود مثل دور الذهاب وسيتم في المباريات القادمة تصحيح الأخطاء كون القادم مهما جداً ومصيريا. 

وأضاف: "اليوم حالفنا سوء الحظ وضياع وإهدار الفرص السهلة للمهاجمين داخل المنطقة المحرمة وضياع ضربة جزاء كان الحارس عبدالملك حمود لها بالمرصاد وذلك كان وراء خروج الفريق بأول خسارة في الدوري".