آلة القمع والاعتقالات الإخوانية في شبوة في خدمة الحوثي

الجنوب - الاثنين 18 أكتوبر 2021 الساعة 05:02 م
شبوة، نيوزيمن:

اعتبر رئيس تحرير موقع يافع نيوز، ياسر اليافعي، أن حقد سلطة الإخوان في محافظة شبوة، على الجنوب والمجلس الانتقالي أسقط اهم ثلاث مديريات في المحافظة بيد مليشيات الحوثي.

ودعا اليافعي، في منشور له على الفيسبوك، إلى إنقاذ شبوة من مصيبة الحوثي التي تسبب بها الإخوان، محذرا أنه إذا حدثت من الصعب تجاوزها، وستعيدنا جميعا إلى نقطة الصفر.

وقال اليافعي، إن ما يحدث في شبوة قمة القهر، الحوثي يتحدث بكل بجاحة عن تحقيق انتصارات في ثلاث مديريات في شبوة، والسيطرة عليها بشكل كامل، وبدون قتال. 

وأكد اليافعي أن إحدى هذه المديريات هي المديرية التي ينتمي إليها قائد القوات الخاصة لعكب الشريف، الذي أذاق أهل شبوة الويل والثبور "اغتال واعتقل واهان رجال الرجال، وفي الأخير سلم أرضه للحوثي". 

وقال الصحفي الجنوبي، إن ابن عديو قمع أهله في مناطق لقموش وقصفهم بالدبابات والمدفعية، وقتل من قتل وشرد من شرد، ولكنه سلم ثلاث مديريات للحوثي بدم بارد، مضيفا ان جحدل حنش قائد اللواء 21 الإخواني قطف وردة ليستقبل بها الحوثي، وهو من ارسل دبابات لقصف أهله في شبوة. 

كما أكد اليافعي أن سلطة ابن عديو الإخوانية قمعت فعاليات سلمية بكتائب عسكرية معززة بدبابات، فيما الحوثي سلمته ثلاث مديريات، وهي أهم مديريات شبوة. 

واختتم اليافعي بالقول، إن المطبلين من أدوات الإخوان اعتبروا تسليم ابن عديو ثلاث مديريات للحوثي إنجازا، وارفق بعضهم صورا لبن عديو بعد تسليمه هذه المديريات.