مِنْحَته الطبية نهبتها جماعة "الأحمر".. مقاوم بيضاني مهدد بالعمى

الجبهات - الخميس 21 أكتوبر 2021 الساعة 11:54 ص
عدن، نيوزيمن:

شكا نشطاء البيضاء من إهمال متعمد لجرحاهم والنازحين من مناطق المحافظة التي أكملت المليشيات مؤخرا، السيطرة على كل مديرياتها بفعل تهاون جيش الإخوان في إسناد المقاتلين القبليين فيها.

وقال النشطاء، جرحى مقاومة آل حميقان وحدهم دون أي حقوق لدى شرعية علي محسن كغيرهم من الجرحى والنازحين المحسوبين على الجنرال مناطقياً وسياسياً.

وقال الناشط عبد القوي الحميقاني، إن أغلب المحسوبين على الجنرال علي محسن يتسلمون مستحقاتهم شهرياً، وهم في المناطق التي يسيطر عليها الحوثي مع أنهم ليسوا جرحى ولا نازحين.

وأضاف على صفحته في فيس بوك، إن جرحى آل حميقان يعانون المأساة الحقيقية من الجروح والنزوح.

وتابع الحميقاني، ولو اطلعتم على أحوالهم ما توقعتم وصولهم لهذا الحال.. مستشهدا بقصة جريح فقد إحدى عينيه بعد أن تم نهب منحته العلاجية لصالح أحد المحسوبين على الجنرال علي محسن.

وقال، إن الجريح استدعوه إلى مأرب وأبلغوه أن تأشيرة سفره للعلاج إلى مصر جاهزة وعندما وصل مأرب ردوا عليه بأنهم لم يجدوا ملفه ولم يصل إليهم.

وأشار الحميقاني إلى أن الجريح مصاب في عينيه وقد فقد إحدى عينيه بسبب تأخير سفره، بينما عينه الثانية مهددة بالخطر ولا تحتمل تأخر علاجه في الخارج كثيرا.

وأكد الحميقاني، أنه تم نهب تأشيرة سفر وعلاج الجريح لشخص محسوب على الجنرال علي محسن، وقد وصل مصر وهو سليم معافى.. بينما الجريح الحميقاني يرقد في مأرب.

وعاب الحميقاني على القيادات في الشرعية التي تعرف هذه القضية ولم تحرك ساكنا، منتظرين الجريح أن يصاب بالعمى.