قائد اللواء الأول زرانيق يؤيد مخرجات اجتماع "سياسي المقاومة الوطنية"

المخا تهامة - الخميس 28 أكتوبر 2021 الساعة 10:18 م
عدن، نيوزيمن:

أعلن قائد اللواء الأول زرانيق، العميد يحيى منصر، الخميس، مباركته انعقاد الاجتماع الأول للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، برئاسة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، بمدينة المخا الساحلية.

وقال العميد سليمان منصر، في بيان، "نبارك الخطوة القيمة المتمثلة في عقد المكتب السياسي للمقاومة الوطنية اجتماعه الأول في هذا الظرف الطارئ والمفصلي الذي يعيشه الوطن اليمني الغالي".

وأعلن العميد منصر، تأييد ما خرج به الاجتماع من مقررات وتوصيات وطنية تصب جميعها في مصلحة الوطن من خلال توحيد الجهود في معركة اليمنيين المقدسة لاستعادة الجمهورية من قبضة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وجاء في البيان: أصبح من الضرورة بمكان التفاف الجميع حول المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وتوسيع نطاقه حتى يضم في إطاره كل الوطنيين الجادين بالدفاع عن هذا الوطن أرضاً وإنساناً، والعمل معاً لإنقاذ اليمن خاصة، والمنطقة عموماً من خطر تمدد المشروع الإيراني السلالي عبر ذراعه باليمن عصابة الكهنوت الحوثي.

وأثنى قائد اللواء الأول زرانيق، على جهود التحالف العربي، ممثلاً بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في دعم وإسناد اليمنيين لاستعادة الدولة ومؤسساتها من عصابة الحوثي