المنتخب اليمني للشباب يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا بمواجهة نظيره الكويتي

رياضة - الاثنين 22 نوفمبر 2021 الساعة 11:39 ص
عدن، نيوزيمن، خاص:

يفتتح المنتخب اليمني للشباب، الاثنين، مشواره في بطولة غرب آسيا، عند مواجهته نظيره الكويتي، في البطولة المقامة بمدينتي البصرة وأربيل في الفترة من 20 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر 2021، بمشاركة 9 منتخبات هي كل من العراق (المستضيف)، الأردن، الإمارات، البحرين، سوريا، الكويت، فلسطين، لبنان، واليمن، وتم توزيعهم خلال القرعة على مجموعتين، بواقع 5 منتخبات في المجموعة الأولى، و4 في المجموعة الثانية. 

وتحتضن مدينة البصرة مباريات المجموعة الأولى والتي تضم 5 منتخبات: العراق، فلسطين، البحرين، الكويت واليمن. 

وفي افتتاح مواجهات المجموعة الأولى، تمكن المنتخب العراقي من الفوز بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ستاد البصرة الدولي، فيما تجاوز المنتخب البحريني نظيره الفلسطيني بنتيجة 1/2. 

وبات المنتخب العراقي بذلك متصدراً للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب البحريني، فيما لا يزال رصيد منتخبي الكويت وفلسطين خالياً من النقاط، كما هو الحال لدى المنتخب اليمني الذي خضع للراحة في الجولة الأولى.  

وفي افتتاح الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى يواجه منتخب البحرين نظيره العراقي عند الساعة الخامسة مساء، وفي المباراة الثانية تلاقي اليمن نظيرتها الكويت عند الساعة الثامنة، فيما تخضع فلسطين للراحة في هذه الجولة.