ختام ناجح لبطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الثاني

رياضة - الخميس 02 ديسمبر 2021 الساعة 10:46 ص
عدن، نيوزيمن:

اختتمت منافسات بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي التي تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الثاني الذي يقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم اتحاد التنس بعدن. 

تنافس خلال البطولة 60 لاعبا من ناديي التنس العدني ومصافي عدن، ممن لهم شهرة واسعة على المستوى المحلي في هذه اللعبة الأرستقراطية التي رفدت الكثير من النجوم والأساطير على مر تاريخ التنس العدني. 

وفي اليوم الختامي الذي حضره عدد من نجوم اللعبة في الزمن الجميل وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالعاصمة عدن التقى اللاعبان نورس فائز واحمد الخيبة في المباراة النهائية لفئة الممتاز بعد تنافس كبير وحماس منقطع النظير شهدته ملاعب نادي التنس العدني لأكثر من أسبوعين.

المباراة النهائية لفئة الممتاز حسمها اللاعب نورس فائز لمصلحته وتوج بطلاً لفردي الممتاز بعد فوزه على أحمد الخيبة بمجموعتين دون رد، ليتوج الشاب نورس بطلاً لبطولة عدن المفتوحة لفردي الممتاز. 

وعلى صعيد متصل فقد توج اللاعب أحمد مكي بطلاً للبطولة في فئة الشباب فيما حصل اللاعب أحمد خالد على المركز الثاني، وجاء اللاعب عزيز عادل في المركز الثالث. 

وفي فئة زوجي المفتوح فقد حصل اللاعبان نورس فائز ومنصور محمد على المركز الأول بعد فوزهما على اللاعبين عزيز خالد وفيصل السباحي. 

وعقب استكمال جميع المباريات بدأت مراسيم التتويج وتقدم الضيوف إلى منتصف الملعب حيث منصة التتويج، وسلموا الكؤوس والميداليات لجميع الأبطال الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في جميع الفئات.