دورة تدريبية في التصوير التلفزيوني بالمخا

المخا تهامة - Sunday 02 January 2022 الساعة 07:46 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

بدأت في مدينة المخا، يوم الأحد، دورة تدريبية في مجال التصوير التلفزيوني، والتي ينظمها المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية، بالتعاون مع معهد اكسفورد الحديث، للتأهيل والتدريب.

وتهدف الدورة التي التحق فيها 10 مشاركين، وتستمر لمدة أسبوع، إلى إكساب المشاركين مهارات التصوير التلفزيوني، بما يواكب التقدم الحاصل في هذا المجال باستخدام التقنيات المتقدمة.

وقال رئيس المركز الإعلامي، سمير اليوسفي، إن الهدف من الدورة، هو رفع قدرات المشاركين في مجال التصوير باستخدام تقنيات حديثة، تواكب التطورات الحديثة، والمستخدمة من قبل وسائل الإعلام العالمية، في ظل التطور الملحوظ في هذا المجال.

وأضاف إن الدورة تسعى إلى إكساب المشاركين مهارات جديدة، تساعدهم على إبراز إبداعهم والمساهمة في خلق فرص عمل لهم، وادماجهم في سوق العمل لتحسين مستوى حياتهم المعيشية. 

من جانبه قال مدير وحدة التدريب بالمركز الإعلامي، حسين السكاب، لنيوزيمن، إن تدشين الدورة التي تأتي مع بداية العام الجديد، سيعقبها دورات تأهيلية لعدد من العاملين في قطاع الإعلام.

وعبر السكاب، عن شكره وتقديره لقائد المقاومة الوطنية، الذي يحرص على تنمية قدرات ومهارات العاملين، في المقاومة الوطنية.

إلى ذلك قال مدرب الدورة، كمال الردمي، لنيوزيمن، إن مواكبة التصوير الحديث، في القنوات العالمية، التي تعتمد على تقنيات حديثة، تحسن من جودة المادة المسجلة، يعد جانبا مهما في أن يتعرف عليه المشاركون فى هذه الدورة.

وسيتلقى المشاركون إلى جانب المحاضرات النظرية، تطبيقات ميدانية على مدى اليومين الأخيرين، للتأكد من مدى استفادتهم واستيعابهم للدورة.