شمسان يحقق الانتصار رفقة مدربه الجديد.. والتلال يواصل انتصاراته في دوري عدن الممتاز

رياضة - الجمعة 14 يناير 2022 الساعة 09:00 م
عدن، نيوزيمن:

حقق مدرب شمسان الجديد علي بادي أول فوز له في أول مباراة يقودها مع الفريق البرتقالي خلفا للنينو ونال الثلاث النقاط بعد أن فاز على الميناء بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بين الفريقين، عصر يوم الجمعة، على ملعب باوزير بالمعلا ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري عدن الممتاز لكرة القدم. 

كان الشوط الأول رائعا من الفريقين، لكن شمسان كان الأكثر فاعلية واستحق التقدم بهدفي عبدالله العباسي من ركلة جزاء وحسين ياسين. 

ولم ييأس الميناويون بعد الهدفين فقد استطاعوا مجاراة شمسان واللعب بنفس أسلوبهم هجوما وسجلوا هدفا عبر اللاعب عدي الأغبري لتنتهي المباراة لشمسان بهدفين لهدف بعد ضياع العديد من الفرص السانحة للتهديف. 

مباراة الشعلة والجزيرة تأخرت في انطلاقها عن موعدها القانوني لغياب الأمن، لكنها انتهت بفوز الشعلة بثلاثة أهداف دون رد، سجل الشعلة هدفين في الشوط الأول عبر اللاعب عبدالرحمن خلدون وفي الشوط الثاني أضاف لاعب الشعلة عبدالرحمن خلدون الهدف الثالث لفريقه لتنتهي المباراة بهاتريك النجم عبدالرحمن خلدون، والذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة. 

وفاز التلال على الروضة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الحبيشي، تقدم التلال في الشوط الأول بهدفي اللاعب أحمد ماهر وعمر جولان. 

وفي الشوط الثاني أضاف التلال الهدف الثالث عبر لاعبه عمر جولان، وقبل نهاية المباراة رفض فريق الروضة أن يخرج خالي الوفاض فقلص النتيجة لاعبهم الرائع عبدالله حيدان ولتنتهي المباراة بثلاثة أهداف للتلال مقابل هدف للروضة. 

وفي إطار الدوري نفسه تستكمل، عصر يوم غد السبت، مباريات الأسبوع الخامس عشر بمباراتين، الأولى تجمع الجلاء ووحدة عدن على ملعب الحبيشي، والثانية تجمع النصر والمنصورة في دار سعد.