هبّة حضرموت تدشن معسكر قوات دفاع حضرموت

الجنوب - Saturday 29 January 2022 الساعة 07:13 pm
حضرموت، نيوزيمن:

دشنت قيادة لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) "الهبة الحضرمية" برئاسة الشيخ حسن بن سعيد الجابري، يوم السبت 29 يناير 2022م، معسكر تدريب القوات العسكرية التابعة للهبة الحضرمية.

وخلال التدشين الذي حضرته قيادة الهبة الحضرمية، أُطلق على القوات العسكرية مسمى "قوات دفاع حضرموت"، والتي ستعمل على استكمال تحرير حضرموت وإسناد قوات النخبة الحضرمية والدفاع عن حضرموت من أي خطر يمس أمنها ويهدد استقرارها.

واطلعت قيادة الهبة الحضرمية على مستوى جاهزية المعسكر، واحتياجاته الأساسية ليكون مهيأً بالشكل المطلوب ليؤدي الخدمة التي تقع على عاتقه من أجل حضرموت وأمنها واستقرارها. 

من جانبه قال الشيخ حسن الجابري رئيس الهبة الحضرمية، في كلمته بمعسكر قوات دفاع حضرموت، إننا في الهبة أمام مرحلة حساسة لانتزاع ثمار كبيرة لحضرموت، مرحلة تتطلب منا الثبات والالتزام والإصرار، وأن خطوة تدشين قوات عسكرية ليس لمصالح شخصية ولا حزبية، بل أتت من أجل أهداف وطنية بحتة.

وشدد الجابري خلال حديثه من وسط معسكر التدريب لبعض الأفراد الذين يتلقون التدريبات على أن حضرموت اليوم تتطلب من جميع أبنائها رص الصفوف ووحدة الكلمة، منوهاً بأن أمامنا صعوبات ومعوقات كبيرة، ولكن بعزيمتنا سنتجاوزها بجدارة، وأننا على موعد مع عملية الدفاع عن حضرموت واستكمال تحريرها.

وأعلن الشيخ الجابري، عن بدء تدريب أولى الدفعات العسكرية كمرحلة أولى، مع استمرار تخريج الدفعات العسكرية حتى الوصول للعدد المطلوب والكافي لتمكين أبناء حضرموت.

الجدير بالذكر أن لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) أعلنت سابقاً عن توزيع الاستمارات لتجنيد قوات حضرمية  بقوام 25 ألف مقاتل من أجل الدفاع عن حضرموت واستكمال معركة تحريرها وإسناد قوات النخبة الحضرمية.