ألوية الجنوب ومهارة إذلال ذراع إيران

الجنوب - Thursday 03 February 2022 الساعة 08:50 pm
عدن، نيوزيمن، خاص:

أكد الناطق الرسمي للقوات الجنوبية، محمد النقيب، أن قدرة القوات الجنوبية في ردع إرهاب الحوثي واظهاره على حقيقته كعدو ارهابي جبان ومنهزم ستبقى على الدوام في إطراد مستمر في اي زمان ومكان، وهي القدرة التي ارعبت ايران وكل مليشياتها الإرهابية.

وأشار إلى أن هذا التلاحم سيظل حتما ودائماً الذي جسده التحالف العربي والقوات الجنوبية في مواجهة الخطر الايراني ومليشياته الإرهابية، مدرسة قومية واكاديمية عسكرية قتالية غنية بتجاربها ودروسها وخبراتها الميدانية وانتصاراتها وابعادها واهميتها الاستراتيجية بالنسبة للامن القومي العربي والدولي.

وقال مستشار رئيس المجلس الانتقالي، صدام عبدالله، ضمن هاشتاج (‏⁧‫#الويه_الجنوب_العربي)، اثبتت القوات الجنوبية انها جديرة بالثقة وتحمل المسؤولية في حماية امنها وتطهير اراضيها من مختلف المليشيات وفي نفس الوقت الحفاظ على الامن القومي العربي وهذه من الثوابت التي لن يحيد عنها شعبنا الجنوبي في الحاضر والمستقبل، فألف تحية وسلام لكل ألوية الجنوب في كل شبر من الجنوب.

وفي السياق قال السياسي سعيد بكران، جنوب العرب من المهرة الى باب المندب هو درع العروبة وحزام أمنها القومي برجاله أهل الثبات والوفاء.. ‏تعرفهم ايران وادواتها وتعلم كيف مرغوا انفها في التراب في الضالع وعدن والحديدة وشبوة. والقادم نصر للعرب والعروبة وامن وامان لأمتنا من المحيط الى الخليج.

وقال الصحفي صلاح بن لغبر، إن لم يستطع ⁧‫الحوثيون‬⁩ اعادة احتلال أي منطقة بل أي شبر حررته القوات الجنوبية.. ابدا، ‏وحتى الآن لا يوجد من ألحق بالمليشيا الحوثية الإرهابية ومن ورائها ⁧‫إيران‬⁩ ومشروعها الطائفي التدميري الهزائم المذلة والحاسمة كما فعلت القوات الجنوبية بدعم وإسناد التحالف العربي الأمين.

وأشار القيادي الجنوبي، وضاح بن عطية، أن الحوثي انهزم بالجنوب بلمح البصر وسينهزم بالشمال مؤكد لانه مليشيات إرهابية والعقل والمنطق يقول إنه غير مقبول بهذا العصر، ويقول العقل والمنطق أيضا إن مجريات الحرب أثبتت للسعودية وغيرها أن استقلال الجنوب عمل استراتيجي وبقاء الجنوب تحت سطوة صنعاء خطر يهدد الجميع.

عضو مجلس انتقالي لحج، فضل الشطيري، أكد أن الدفاع عن الوطن واجب، والاستشهاد لتحريره شرف وكرامة كانت وما زالت وستبقى السياج المنيع الذي تنتحر على جداره كل المؤامرات والاطماع التي تحاك ضد دولة الجنوب، لذلك نجدد الفخر والاعتزاز والوفاء لأبطالنا في القوات المسلحة الجنوبية.

وقال الإعلامي محمد النود، أظهرت التطورات العسكرية الجارية على الأرض، حجم انخراط،⁧ #الويه_الجنوب_العربي‬⁩ في المشروع القومي العربي، ومجابهة التنظيمات الإرهابية، على خلاف مليشيا الشرعية الإخوانية التي تطعن التحالف العربي بخنجر الخيانة.

وأكد الصحفي صابر جليس، أن القوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها العسكرية بمساندة قوات التحالف العربي وعلى رأسها القوات المسلحة الإماراتية استطاعت تحرير الجنوب من التمدد الفارسي، وقضت على الجماعات الإرهابية، لذلك اصبحت قواتنا الجنوبية نموذجا في مكافحة الإرهاب بمختلف أشكاله.

وقال الناشط السياسي، عبدالقادر ابو الليم، وحدهم أبناء الجنوب والقوات المسلحة الجنوبية من استطاعوا أن يكسروا قرون إيران في شبه الجزيرة العربية بقيادة ودعم التحالف العربي، وهاهم اليوم يشكلون قوة حقيقية على الأرض لا يمكن تجاوزها او حتى يتجاهلها أحد سواء في الداخل او الخارج، ولا كسرى بعد كسرى.