مشايخ ووجهاء المهرة: نقف إلى جانب السعودية والإمارات ومعركتنا واحدة ضد أذرع إيران

الجنوب - Sunday 06 February 2022 الساعة 08:46 am
المهرة، نيوزيمن:

أكد مشايخ ووجهاء محافظة المهرة وقوفهم إلى جانب التحالف العربي، مؤكدين تصديهم لكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة ويتخادم مع المشروع الحوثي الإيراني.

وقال بيان مشايخ ووجهاء المهرة، اطلع عليه (نيوزيمن)، "إن شيوخ وأعيان ووجهاء محافظة المهرة يؤكدون وقوفهم مع التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ونظراً للمصير المشترك الذي ينطلق من وحدة العقيدة ومعركتنا واحدة مع المليشيات الحوثية وجميع أدواتهم وأي أصوات نشاز في المهرة تدعو إلى غير ذلك فهي لا تمثل أبناء المهرة ولا إجماعهم الشعبي".

وأكد  البيان رفضه أي محاولات او دعوات لانشاء معسكرات متبنية وغير قانونية، داعياً إلى عدم التعامل معها، وان هذه المعسكرات مصدر قلق للمحافظة.

واستنكر شيوخ ووجهاء المهرة الأعمال العدائية للمليشيات الحوثية التي استهدفت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، معتبرين ذلك الاستهداف للأمن القومي العربي والذين هم جزء لا يتجزأ منه.

وأكد البيان أن محافظة المهرة لن تكون مسرحا للصراعات وتصفية الحسابات، ومن أراد العبث بأمن واستقرار المهرة سنكون له بالمرصاد.

وتبرأ شيوخ المهرة جملة وتفصيلا مما تبثه قناة المهرية من تحريضات وفتنة ضد التحالف العربي والتي لا تمت للمهرة بأي صلة، مدينين الكتابات المسيئة وغير اللائقة بحق إخواننا في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم شيوخ ووجهاء محافظة المهرة من خلال البيان جزيل الشكر والعرفان للبرنامج السعودي الذي يقوم بمشاريع كبيرة وخدمية ويبذل جهودا جبارة وملموسة في تنمية المهرة وكذلك الاغاثات التي يقدمها مركز الملك سلمان في المحافظة.