بكلفة 400 مليون ريال.. افتتاح مطاعم وبروست الشرق أكبر مطعم سياحي بالمخا

المخا تهامة - Tuesday 08 February 2022 الساعة 05:52 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

افتتح "مطاعم وبروست الشرق"، أكبر مطعم سياحي في المخا، بكلفة مالية تقدر ب400 مليون ريال، في أكبر استثمار يشهده قطاع المطاعم بالمديرية.

وقال نبيل الجرادي، أحد العمال بالمطعم لنيوزيمن، إن إدارة المطعم قررت التركيز على التشكيلات الجديدة في الوجبات، لا سيما تلك التي لم تكن متوافرة من قبل بمدينة المخا.

وأضاف "افتتحنا مطعما سياحيا هو الأكبر في المخا، ويحتوي على كافة الوجبات من المشاوي بأنواعها والبروست بأنواعه، والعصائر المختلفة".

وأوضح أن دراسة جدوى للوضع الاستثماري للمنشأة الجديدة، وحاجة السوق لمثل هذه المشاريع، ومدى فرص نجاحها، والكثافة السكانية، والمنافسة المحتملة، سبقت الشروع في إنشائه.

ويحتوي المطعم، الذي كلف مالكه نحو 400 مليون ريال، على صالة استقبال كبيرة، وصالة خاصة بكبار الضيوف، وأخرى خاصة بالعائلات.

ويقدم المطعم الوجبات الثلاث، فضلا عن تقديم خدمة التوصيل للمنازل، من خلال عمال يقومون بتوصيل الوجبات، وهي خدمة تعد جديدة، قياسا بما هو معمول به في هذه المديرية.

ويرى الجرادي أن الهدف كان البحث عن مطعم يوفر احتياجات الزبائن، وأن إدارة المطعم عملت على جعل الوجبات الغذائية جديدة مقارنة بما هو متوفر حاليا.

ويؤكد أن أسعار الوجبات مناسبة جدا، وهي الأرخص مقارنة بأسعارها في مدينتي عدن وتعز.

وشهدت مديرية المخا توسعا في إنشاء المطاعم ومقاصف تقديم الوجبات الخفيفة، لكنها كانت تقدم الوجبات نفسها، في تكرار يفتقر إلى روح التجديد.