تكليف المدرب قيصر علمي بتجهيز منتخب الشباب لكرة السلة للمشاركة في بطولة غرب آسيا

رياضة - Thursday 31 March 2022 الساعة 09:56 am
عدن، نيوزيمن:

كلف الاتحاد العام لكرة السلة المدرب اليمني المعروف قيصر حسين علمي لتولي مهمة تدريب وتجهيز المنتخب الوطني للشباب تحت 18 عاما، للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي ستقام منافساتها في العاصمة دمشق بالجمهورية العربية السورية في الفترة بين 12 _ 17 يوليو 2022. 

وسيتولى الكابتن قيصر علمي مهمة الجهاز الفني للمنتخب واختيار الطاقم المعاون له الذي سيتم الإعلان في الأيام القادمة، والقيام بتجهيز وإعداد برنامج تدريبي ورفع القائمة الأولية لتشكيلة المنتخب خلال أسبوع من تاريخ اعتماده للبدء في تنفيذ المعسكر التدريبي الداخلي، وذلك من أجل تسجيل مشاركة مشرفة تليق بسمعة ومكانة اللعبة. 

هذا وسوف تسجل المشاركة عودة تواجد ومشاركة المنتخبات اليمنية لكرة السلة في المحافل الخارجية، بعد غياب دام لقرابة سبع سنوات، والتي يأمل الجميع من خلالها بأن تكون باكورة لمشاركات قادمة لمنتخبات اللعبة بمختلف فئاتها. 

ويعتبر الكابتن قيصر حسين علمي واحدا من خيرة مدربي لعبة كرة السلة على مستوى الوطن، من خلال مشوار عطاء حافل بالإنجازات خلال مشواره التدريبي الذي يمتد لأكثر من عشرين عاما، فارضا اسمه واحدا من الأسماء اللامعة والمهمة في تاريخ اللعبة، وذلك بوصوله لمنصات التتويج وحصد العديد من الألقاب والكؤوس في مختلف الفئات السنية مع الأندية التي تولى إدارة جهازها الفني.