إعلام المشتركة يرصد جملة خروقات حوثية للهدنة في البرح وحيس

المخا تهامة - Saturday 09 April 2022 الساعة 11:40 pm
الحديدة، نيوزيمن:

رصد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، جملة خروقات لمليشيا الحوثي الإرهابية، للهدنة، الجمعة، في محوري البرح وحيس في محافظة الحديدة وغرب محافظة تعز.

وأفاد أن مليشيات الحوثي أطلقت النار من أسلحة رشاشة عيار 12.7 صوب مواقع عسكرية شرق حيس، وأطلقت النار من أسلحة رشاشة عيار 14.5 ومعدلات الشيكي صوب مواقع عسكرية في محور البرح غربي تعز.

وواصلت خروقاتها في محور البرح بقصف من أسلحة رشاشة عيار 14.5 صوب مواقع عسكرية جنوب التحيتا، وأطلقت النار من أسلحة رشاشة عيار 12.7 صوب مواقع عسكرية في خطوط التماس بمحور حيس.

 وأشار أن المشتركة رصدت تحركات مسلحة مكثفة للمليشيات الحوثية جنوب التحيتا بمحور حيس، ورصدت تعزيزات حوثية على متن دراجات نارية في محور حيس ضمن خروقاتها المتواصلة للهدنة.

وفي وقت لاحق من فجر الجمعة، عاودت إطلاق النار من سلاح المدفعية صوب مواقع عسكرية في محور حيس، ومن سلاح المدفعية أيضاً.

 وفي شرق حيس تم رصد تحركات مسلحة مكثفة للمليشيات الحوثية، ومحاولات تسلل فاشلة لمليشيات الحوثي جنوب التحيتا محور حيس، وحركات مكثفة قرب خطوط التماس في محور حيس.

وصعدت المليشيا صباحاً من خروقاتها للهدنة في محور البرح مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة والمعدلات، وقصفا متواصلا من قبل بالأسلحة الرشاشة والمعدلات صوب مواقع عسكرية في محور حيس.

ورصدت تحركات مكثفة أخرى لمليشيات الحوثي، مع محاولات فاشلة لاستحداث تحصينات شرقي حيس، ومحاولات تسلل فاشلة لمليشيات الحوثي في محور البرح غربي تعز.