الشعلة يتخطى المنصورة بفارق كبير في ثاني أيام بطولة عدن لأندية كرة اليد

رياضة - Sunday 08 May 2022 الساعة 07:37 pm
عدن، نيوزيمن:

حقق فريق كرة اليد بنادي الشعلة فوزاً عريضاً على منافسه فريق المنصورة بنتيجة (21 _ 1) ضمن منافسات اليوم الثاني في بطولة عدن لأندية كرة اليد والتي ينظمها اتحاد اللعبة بعدن، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة. 

وتأتي هذه البطولة لتكون باكورة لأنشطة اتحاد كرة اليد في عدن، وتقام بمشاركة 6 أندية جاءت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية: الجلاء والنصر عدن والشرارة لحج، في حين ضمت المجموعة الثانية أندية: الشعلة والمنصورة والميناء، وتجري في الفترة بين 6 _ 11 مايو الجاري. 

مجريات المباراة التي أقيمت لحساب المجموعة الثانية واستضافت وقائعها أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة، صباح اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية للبطولة، لم يجد لاعبو فريق الشعلة صعوبة واستطاعوا تجاوز منافسهم فريق المنصورة بأريحية الذي يخوض البطولة لأول مرة وبوجوه واعدة ينتظرها مستقبل كبير في اللعبة. 

حضور أول لفريق الشعلة خلال مشوارهم في البطولة تمكنوا من تسجيل فوز سهل، وذلك من خلال السيطرة والهيمنة المطلقة على مجريات اللقاء الأمر الذي دفع بمدرب الفريق لتجريب عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني، ليجني في نهاية المباراة الفريق فوزا عريضاً وبواقع 21 _ 1.

وتعذر إقامة المباراة الثانية والتي كان مقررا أن تجمع فريقي الجلاء والشرارة لحج في نطاق مباريات المجموعة الأولى، بسبب تخلف فريق الشرارة عن حضور المباراة في الوقت المحدد ليعلن الحكم صافرته معلنا فوز فريق الجلاء. 

وتتواصل صباح غد الاثنين، مباريات بطولة عدن لأندية كرة اليد، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الميناء والشعلة لحساب المجموعة الثانية، وفي إطار منافسات المجموعة الأولى يلعب فريقا النصر عدن والجلاء.