النفيعي يتلقى تهديدات بالقتل بعد استبعاده أحد اللاعبين من معسكر منتخب الشباب في مأرب

رياضة - الأربعاء 06 يوليو 2022 الساعة 12:16 م
عدن، نيوزيمن:

في حادثة تعد الأولى في الرياضة اليمنية، تلقى مدرب المنتخب اليمني للشباب محمد النفيعي، وإداري المنتخب عبدالرحمن عقيل، تهديدات بالقتل من قبل والد اللاعب "إلياس يوسف النجار"، بسبب استبعاد ولده من المعسكر الداخلي في مدينة مأرب استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب والتصفيات الآسيوية. 

اللاعب الذي يقيم في تركيا وقيل إنه يلعب ضمن فريق آلانيا سبورت التركي وادعى والده خلال تسجيلات صوتية أنه تم التعاقد مع اللاعب من قبل النادي بمبلغ 7 ملايين دولار، وهي أقوال لم تثبت صحتها. 

كما أنه بعد محاولة التأكد من معلومات اللاعب الشخصية وهل هو فعلاً لاعب حقيقي لدى نادي آلانيا سبورت؟!  لم توجد أي معلومة رسمية، أو مشاركة أو حتى اسم يثبت تواجده في النادي أو تدل على انتسابه له.

وحتى بعد القيام بالبحث على موقع النادي، لا يوجد ما يثبت تواجد اللاعب إلياس ضمن صور وأسماء اللاعبين في مختلف الفئات السنية للنادي سواء الفريق الأول، الناشئين أو الشباب وكذلك عدم تواجده في التشكيلات الرسمية المشاركة في آخر منافسات النادي التركي.

ولقيت الواقعة، التي تعتبر الأولى من نوعها في الرياضة اليمنية، استياءً واسعاً من قبل الرياضيين والإعلاميين، وحظى الكابتن محمد النفيعي المشهود له بمهنيته تضامنا كبيرا ومطالبات واسعة للتصدي لمثل هذه الأفعال.