الصقر يتغلب على الشعلة في قمة مواجهات اليوم الثاني من بطولة الجمهورية لأندية كرة اليد

رياضة - Monday 01 August 2022 الساعة 06:34 pm
عدن، نيوزيمن:

لعبت اليوم الاثنين، 4 مباريات خلال منافسات اليوم الثاني من بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، وتستضيفها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن خلال الفترة بين 31 يوليو _ 7 أغسطس بمشاركة 10 أندية. 

واستهل فريق شباب الجيل الحديدة مشواره في البطولة بفوز مستحق على فريق شباب رخمة ذمار بنتيجة ( 25 _ 22) في مباراة أقيمت لحساب المجموعة الأولى، ونال لاعب شباب الجيل عبدالله سليمان صادق جائزة أفضل لاعب. 

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في ضمن نفس المجموعة استعاد فريق التضامن حضرموت من توازنه بتحقيق فوز مهم على فريق الجلاء عدن (24_ 17)، في لقاء شهد تألقا لافتا من لاعبي فريق التضامن الذين تمكنوا من إنهاء اللقاء لصالحهم، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب تضامن حضرموت يوسف عبدالله هاشم. 

وفي المباراة الثالثة تمكن فريق الشرارة من الفوز على فريق اتحاد إب بواقع (30 _ 15) في المباراة الثالثة لمنافسات البطولة والتي أقيمت لحساب المجموعة الثانية، ونال لاعب الشرارة لحج عبدالرحمن محمد جائزة أفضل لاعب في المباراة. 

وحسم فريق الصقر تعز نتيجة مباراة القمة التي جمعته مع منافسه فريق الشعلة بالفوز بنتيجة (25 _ 21) في مباراة قوية أقيمت لحساب المجموعة الثانية، وشهدت تقديم فواصل فنية رائعة من جانب الطرفين انتهت بنهاية المطاف لمصلحة فريق الصقر، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة حيدرة أحمد دلهم. 

وتتواصل صباح يوم غد الثلاثاء، منافسات بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الأولى بإقامة أربعة لقاءات، حيث يلتقي في المباراة الأولى والتي تقام لحساب المجموعة الثانية فريقا وحدة المكلا والشعلة عدن، وفي المباراة الثانية يلعب اتحاد إب مع منافسه الصقر تعز، ولحساب المجموعة الأولى يلتقي فريقا شباب القطن والجلاء عدن في المباراة الثالثة، وشباب الجيل يقابل التضامن حضرموت.