المنتخب اليمني للشباب يتعادل أمام شباب نادي أحد في ثالث مبارياته الاستعدادية

رياضة - Sunday 28 August 2022 الساعة 04:18 pm
عدن، نيوزيمن:

تعادل المنتخب اليمني للشباب مع شباب نادي أُحد بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أُحد بالمدينة المنورة ضمن معسكره الإعدادي الخارجي، استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب في جمهورية لآوس.

وبدأ المدير الفني للمنتخب اليمني الكابتن محمد النفيعي ثالث المباريات الودية بتشكيلة جديدة تكونت من: 

- حراسة المرمى (عبدالرحمن الريمي).

- خط الدفاع (عماد الجديمة - هشام بلابل - أحمد السوادي - فيصل المعروفي).

- خط الوسط (علاء عوشة - محمد راضي - حسن الكوماني).

- خط الهجوم (محمد بوتشي - قاسم الشرفي - عمار القباطي).

وبدأت دقائق شوط اللقاء الأول بندية وحماس كبير وسط حضور جماهيري لافت من أبناء الجالية اليمنية في المدينة المنورة، وهو ما أعطى للمباراة رونقا خاصا وجعلها أكثر إثارة من خلال الهجمات المتبادلة والفرص المتكافئة، حيث وأن شباب أُحد يعد من أقوى الفرق في دوري فئة الشباب على مستوى المملكة ويقوده جهاز فني أجنبي، وفي الدقيقة 20 بادر المنتخب اليمني بالتسجيل عبر المهاجم قاسم الشرفي بعد تلقيه اسيستا رائعا من وسط الملعب عبر زميله محمد راضي. 

وعند الدقيقة 30 ارتطمت كرة علاء عوشة بالعارض بعد تنفيذه لضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، ليستمر بعدها الضغط اليماني عبر الأطراف والذي لاحت من خلاله العديد من الفرص التي لم يكتب لها النجاح، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة ومن هجمة سريعة لشباب أُحد نتجت عن عرضية طويلة ارتقى لها المهاجم لكن براعة ويقظة حارس مرمى المنتخب اليمني عبدالرحمن الريمي كانت حاضرة وتصدى لها بكل براعة.

وفي الحصة الثانية من اللقاء أجرى الكابتن محمد النفيعي عدة تغييرات بدخول محمد ناجي بديلاً عن حسن الكوماني وزكريا الطفطوف بديلاً عن عمار القباطي وأسامة المطري بديلاً عن محمد راضي، مع عدة تغييرات أيضا من طرف نادي أُحد ليستمر اللعب سجالا، حتى الدقيقة 79 عادل نادي أُحد النتيجة إثر دربكة في منطقة الجزاء، وشهدت الدقائق الأخيرة تراجعا في الرتم ليطلق الحكم صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعقب اللقاء وتناول وجبة العشاء غادرت بعثة المنتخب اليمني للشباب المدينة المنورة في تمام الساعة الـ12 من منتصف الليل صوب محافظة جدة.

وعلى صعيد متصل تغادر بعثة المنتخب اليمني للشباب جدة ظهر اليوم الأحد في رحلة جوية صوب العاصمة السعودية الرياض لاستكمال ما تبقى من فترة الاستعداد والمعسكر الخارجي وخوض لقاءات ودية مع بعض أندية العاصمة، بذلك يكون المنتخب اليمني قد استكمل معسكر جدة بودية نادي أُحد.