المنتخب اليمني للناشئين يتغلب على رديف نادي الشباب السعودي بثلاثية نظيفة

رياضة - الاثنين 26 سبتمبر 2022 الساعة 11:03 ص
عدن، نيوزيمن:

تمكن المنتخب اليمني للناشئين من الفوز على رديف فريق نادي الشباب السعودي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي خاضها في إطار استعداداته لخوض التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات: (اليمن، سنغافورة، بنغلادش، وبوتان) وتقام منافساتها في مدينة دكا عاصمة بنغلادش خلال الفترة (3 - 9) أكتوبر المقبل، ضمن معسكره الخارجي في العاصمة  السعودية الرياض. 

ثلاثية المنتخب اليمني جاءت عن طريق عبدالرحمن الخضر، عصام ردمان، وسعيد العولقي، كما تمكن الحارس وضاح أنور من التصدي لضربة جزاء في الشوط الأول.

وكان اللقاء عبارة عن تجربة مفيدة للمنتخب اليمني أمام خصم لعب بقوة وانضباط، ويكبر ناشئي اليمن سناً وبنية جسمانية، كما أبدى مدرب وإداري الفريق المنافس، إعجابهم بالمنتخب اليمني وشخصيته الهجومية ومهارت لاعبيه الفردية. 

يذكر أن المنتخب اليمني للناشئين يقيم حالياً معسكره الخارجي في الرياض، ويجرى يومياً حصصاً تدريبية على الملعب الرديف لاستاد الملك فهد الدولي تشمل الجانب اللياقي والبدني والجمل التكتيكية والفنية. 

وكان المنتخب قد أجرى معسكراً إعدادياً بمدينة الدمام استمر لمدة عشرة أيام، تخلله خوض مباراة ودية أمام شباب نادي الثقبة السعودي انتهت بفوز المنتخب اليمني بهدفين نظيفين.