القوات الجنوبية تعزز قواتها في جبهة كرش لدك التحركات الحوثية

الجنوب - السبت 29 أكتوبر 2022 الساعة 08:54 م
لحج، نيوزيمن:

أعلنت القوات الجنوبية تعزيز مواقعها في جبهات كرش الفاصلة بين محافظتي لحج وتعز، في ظل تصعيد ميليشيا الحوثي –ذراع إيران في اليمن- هجماتها ومحاولات تسللها الفاشلة إلى المناطق منذ إعلان فشل الهدنة الأممية مطلع أكتوبر الحالي.

وأكد العميد مختار النوبي، قائد محوري أبين وكرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، جاهزية القوات المرابطة في جبهة كرش وجبل لحمر الاستراتيجي المطل على مدينتي الراهدة والدمنة بمحافظة تعز والخاضعتين لسيطرة ميليشيا الحوثي.

وأشاد العميد النوبي بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الأبطال المرابطون في مواقع التماس واستبسالهم في التصدي لمليشيا الإرهاب الحوثي، مشدداً على ضرورة أخذ الحيطة والحذر ومواصلة حالة الجاهزية القتالية العالية.

وشدد النوبي على تعزيز المواقع الأمامية بجبهة كرش حمالة ومضاعفة الجهود لخدمة المقاتلين وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في إطار الجبهة، مؤكداً تلقين المليشيات الحوثية دروسا قاسية على يد أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية.

وتشهد جبهة كرش حمالة مواجهات عنيفة وقصفا مدفعيا بين قوات اللواء الخامس دعم وإسناد ومليشيات الحوثي عقب استحداث المليشيات مواقع جديدة ووصول تعزيزات جديدة لها خلال الأيام الماضية.