رئيس انتقالي حضرموت: جماعة الإخوان تستخدم أدواتها في المحافظة لضرب نسيجها الاجتماعي

الجنوب - Friday 04 November 2022 الساعة 07:29 pm
حضرموت، نيوزيمن:

حذر رئيس المجلس الانتقالي بحضرموت، من خطورة جماعة الإخوان المسلمين، على أمن واستقرار المحافظة، مطالبا الأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتها في متابعة هذه العناصر التي تثير البلبلة وتنشر الفتن وتحرض على الأجهزة الأمنية وتسعى إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة..

ووصف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، في حديث له لقناة عدن المستقلة، جماعة الإخوان بأنها جماعة منافقة لا علاقة لها بالدين.. مشيرا إلى أنها تستغل الدين لتحقيق مصالحها السياسية.

 وأوضح أن جماعة الإخوان الإرهابية عندما تكون ضعيفة تلجأ للمكر والخداع، وممارسة التقية، وهي تستميت للبقاء في وادي حضرموت، مستخدمة مواهبها ومطابخها الإعلامية في المؤامرات والدسائس وبث الفتن والتحريض على قوات النخبة الحضرمية ودول التحالف العربي.

وأكد المحمدي أن جماعة الإخوان في حضرموت مرفوضة شعبيا، مضيفا. إن معظمهم لا يتجرؤون بإعلان انتمائهم لهذه الجماعة.

وقال في سياق تصريحه، إن جماعة الإخوان تبقى جماعة خطيرة، لأنها تعودت على المؤامرات والدسائس، وتمتلك مطابخ إعلامية محترفة، فتصور الحق باطلا والباطل حقا، موضحا أن المنتمين لهذه الجماعة يرون في مشروع الدولة الجنوبية تهديدا وجوديا لهم، لأنهم يعلمون أن شعب الجنوب في حضرموت يرفضهم، لذلك استنفروا قوتهم ومطابخهم الإعلامية لمهاجمة وتشويه كل من هو جنوبي وكل من يرفض فكرهم.

وتابع: إن الإخوان مستعدون للتحالف مع الحوثي في حربه على الجنوب، وما استهداف المسيرات الحوثية لميناء الضبة، ومنشآت شبوة النفطية، إلا أحد المؤشرات على التخادم بين الطرفين.