65 طن مساعدات غذائية عاجلة.. الإمارات تمد يد العون لأهالي دهر في شبوة

الجنوب - الأحد 13 نوفمبر 2022 الساعة 04:38 م
شبوة، نيوزيمن:

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، قافلة مساعدات إغاثية عاجلة إلى منطقة دهر، بمحافظة شبوة، جنوب شرق البلاد، تضم نحو 65 طناً من المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية التي تسهم في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة التي تمر بظروف معيشية صعبة.

ووزعت الهيئة سللا غذائية متكاملة إلى أبناء منطقة دهر، حيث بلغ إجمالي المساعدات الموزعة نحو (64 طناً) و(200 كيلوجرام) تضم مواد غذائية أساسية ضرورية للأسر. واستفاد من تلك المساعدات أكثر من (8250) شخصاً.

وتأتي عملية إيصال المساعدات ضمن البرامج الإغاثية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في استهداف الأسر الأشد فقراً وذوي الدخل المحدود في المناطق النائية والمنكوبة بالمحافظات اليمنية المحررة.

من جانبهم وجه الأهالي، شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي على المساعدات الغذائية والجهود الواسعة التي تقدمها الهيئة في إعانتهم ومساعدتهم بالتغلب على الظروف المعيشية الصعبة.

وأكد المواطنون أن السلل الغذائية المقدمة لهم تسهم بشكل كبير في التخفيف من وطأة المعاناة المعيشية والاقتصادية التي يمرون بها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، شاكرين هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ودولة الإمارات على تلمس هموم المواطنين في مختلف مناطق ومديريات محافظة شبوة ومد يد العون والمساندة.