المنتخب اليمني الأول يتغلب على فريق النجوم المصري في ثالث مبارياته التجريبية

رياضة - Wednesday 21 December 2022 الساعة 05:52 pm
عدن، نيوزيمن:

فاز المنتخب اليمني الأول لكرة القدم على فريق نادي النجوم، أحد أندية الدرجة الثالثة بالدوري المصري، بهدف وحيد سجله أنيس المعاري في الشوط الأول للمباراة التجريبية الثالثة التي جرت في ملعب نادي السليمانية قرب القاهرة ضمن المعسكر الخارجي للمنتخب والمقام حاليا في مصر.

ولجأ المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب إلى خوض سلسلة مباريات تجريبية مع المتاح من أندية الدوري المصري في الدرجتين الثانية والثالثة بعد تعذر إقامة مباريات دولية، ويهدف من خلالها إلى تغيير المراكز واختبار لاعبيه في أكثر من مركز مع تشكيلة مختلفة في كل شوط.

ويضم فريق نادي النجوم محترفين أفارقة، وكان قبل ثلاثة أعوام ضمن الدوري المصري الممتاز وحاليا ينافس في الدرجة الثالثة للعودة إلى وضعه السابق. 

وشهدت تشكيلة الشوط الأول تواجد محمد أمان في حراسة المرمى إلى جانب كل من: نادر سهل، هارون الزبيدي، أحمد الوجيه، عماد الجديمة، محمد فوزي، أنيس المعاري، حمزة حنش، محمد هاشم، عمر الداحي وعلي العمري.

فيما شارك حارس المرمى محمد أمان في الشوط الثاني وهو العائد من الإصابة بعد غياب سبعة أشهر، ولعب معه كل من: مدير عبد ربه، أكرم البحري، جار الله الزغاري، عمرو طلال، محمد الطيري، محمد فوزي (حمزة حنش)، عبد الجبار العبادي، منيف جسار، محمد السقطري، محمد الداحي.

وتغيب عن اللقاء للإصابة كل من: عمرو طلال وحمزة محروس الذي تعرض قبل أربعة أيام لإصابة في ركبته قد تبعده عن الملاعب طويلا وما زال يجري فحوصات طبية بالقاهرة. 

وشهد اللقاء تحسنا في أداء المنتخب، حيث يسعى المدرب سكوب إلى تصحيح الأخطاء وإعادة اللاعبين بالتدريج إلى فورمة المباريات بعد توقف طويل، بانتظار وصول اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم وعددهم ثمانية لاعبين.