هزيمة ثقيلة للتلال.. تعاون باتيس يحتفي رسمياً بالاعتراف به

رياضة - السبت 21 يناير 2023 الساعة 06:10 م
أبين، نيوزيمن:

شهد ملعب السد الرياضي في منطقة باتيس بمحافظة أبين، جنوب البلاد، احتفالية كروية بمناسبة اعتماد وزارة الشباب والرياضة نادي التعاون في باتيس أحد الأندية الرياضية التي تمثل أبين.

الاحتفالية جمعت فريقي نادي التلال العدني وفريق نادي التعاون، وسط حضور رسمي وشعبي كبير، لمتابعة المباراة التي انتهت بفوز فريق التعاون بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء للتلال.

واستقبلت إدارة نادي التعاون ممثلة برئيس النادي محمد العبد، فريق التلال بحفاوة كبيرة، تقديرا لهذا الفريق العريق على مستوى جنوب اليمن والجزيرة العربية، كأحد أهم الأندية الرياضية في المنطقة.

حضور رسمي وجماهيري شارك أفراد نادي التعاون في هذه الاحتفالية الكروية، التي تمثل إعلاناً بدخول نادي التعاون الرياضي المنافسات القادمة بقوة.

عدد من أبناء باتيس أعربوا عن تقديرهم وتحياتهم لموقف نادي التلال الرياضي بتلبيته دعوة الحضور والمشاركة في احتفالية نادي التعاون وذلك من باب دعم نشاط الأندية الجديدة والوقوف بجانبهم. موضحين أن هذه المشاركة تؤكد بأن التلال له مواقف كبيرة وحضور رائع في التواصل وربط العلاقة مع بقية الأندية الرياضية.

كما ثمنوا الجهود الكبيرة التي بُذلت من قبل إدارة نادي التعاون ومنتسبيه وكل أبناء باتيس الذين كانوا عند مستوى المسئولية والحدث الرياضي الكروي الذي عكس نجاح إدارة هذا النادي الوليد بنشاطها المتميز وحضورها الرائع وبدايتهم التي تبشر بوجود نادٍ يبحث عن التواجد بقوة في خارطة الرياضة الأبينية واليمنية.. وتوقعوا بأن يكون لنادي التعاون الرياضي في باتيس شأن كبير وحضور رائع على مستوى رياضة الوطن مستقبلاً.

وكان نادي التعاون الرياضي في منطقة باتيس بأبين نظم عرسا كرويا وثقافيا وفنيا بمناسبة الاعتراف الرسمي النهائي به كأحد الأندية بمحافظة أبين -منطقة باتيس، شارك فيه عدد من الفنانين من أبين، في سهرة فنية رائعة.

وشهدت المباراة الودية حضور شخصيات رياضية من أبرز نجوم الزمن الجميل، واجتماعية أسهمت في إعطاء النادي الاعتراف الرسمي، وجمهور غفير ملأ مدرجات الملعب.