اغتيال ضابط في قوات النخبة في حضرموت

الجنوب - Wednesday 25 January 2023 الساعة 08:21 am
سيئون، نيوزيمن، خاص:

قتل ضابط بارز في قوات النخبة الحضرمية - أحد الألوية العسكرية التابعة لقوات المنطقة العسكرية الثانية، على يد أحد المسلحين في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء.

وأفاد مصدر عسكري "نيوزيمن"، أن الملازم "عماد الصدفاء" من أبناء مدينة شبام، تعرض لهجوم من أحد المسلحين أثناء توجهه إلى منزله بعد انتهاء مناوبته في نقطة تفتيش بالقرب من معسكر حماية الشركات أعلى هضبة حضرموت القريبة من وادي حضرموت.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من التعرف على هوية منفذ الهجوم، وأن دوريات الأمن والجيش بمنطقتي الادواس والعليب تقوم بتمشيط وانتشار واسع للبحث عن الجاني الذي يدعى (ع. س) حتى القبض عليه وتسليمه للعدالة.

ويأتي اغتيال الضابط الصدفاء ضمن سلسة اغتيالات يشهدها وادي حضرموت بحق منتسبي قوات النخبة الحضرمية التي قادت الانتصارات في ساحل حضرموت ضد تنظيم القاعدة في العام 2016.

 ومعظم الاغتيالات طالت قوات النخبة الحضرمية في مدن وادي حضرموت الخاضع لسيطرة قوات المنطقة العسكرية الأولى الموالية لتنظيم الإخوان. وقيدت حوادث الاغتيالات ضد مجهولين بعد تمكن العناصر المنفذة للعمليات من الفرار في ظل انتشار نقاط التفتيش التابعة لقوات العسكرية الأولى في مختلف مناطق وادي حضرموت.