سلة التلال بفئتي (الشباب والرجال) تتأهل لنهائي بطولة الذكرى الـ49 لتأسيس اللعبة

رياضة - Sunday 29 January 2023 الساعة 08:11 am
عدن، نيوزيمن:

تأهل نادي التلال بفئتيه "شباب ورجال" إلى المباراة النهائية في بطولة الذكرى الـ49 لتأسيس لعبة كرة السلة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة واتحاد فرع كرة السلة بالعاصمة عدن، بمشاركة أندية: التلال، شمسان، الشعلة، طليعة لحج، وتقام منافساتها في الصالة الرياضية المغلقة.

وفي اللقاء الأول تمكن شباب التلال من تحقيق انتصار مستحق على منافسهم فريق طليعة لحج بنتيجة (24/14)، في المباراة التي شهدت أفضلية من جانب لاعبي فريق التلال من خلال كسب الفترات الأربع لمصلحتهم، ضاربين موعداً مع فريق شمسان في المباراة النهائية لفئة الشباب.

وفي فئة الرجال حقق فريق التلال فوزا عريضا على المنافس فريق الطليعة لحج بنتيجة (60/21)، في لقاء قدم لاعبو فريق التلال مباراة كبيرة استطاع من خلالها الخروج بفوز كبير ومستحق بواقع الفترات الأربع (6/18) و(5/15) و(6/12) و(4/15 ). 

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة عدنان أبو بكر وعصام أحمد عمر وعبد الرزاق محمد وحكام الطاولة نبيل سلام (مسجل) ووليد البيضاني (ميقاتي). 

وكان فريق شمسان قد ضمن التواجد في المباراة النهائية في فئتي الشباب والرجال، بفوزه في اليوم الافتتاحي للبطولة على الشعلة، في الشباب بنتيجة 33 - 5، وفئة الرجال بنتيجة 38 - 16، ليحجز المقعد الأول في نهائي البطولة.

وتختتم منافسات البطولة عصر يوم غد الاثنين بإقامة المباراة النهائية في فئتي الشباب والرجال بين فريقي شمسان والتلال.