دوري المخا.. "القادسية" يضع قدماً في الدور بعد تغلبه على "القدامى"

رياضة - Wednesday 08 February 2023 الساعة 06:38 pm
المخا، نيوزيمن:

فاز فريق القادسية على فريق القدامى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأربعاء، ضمن بطولة محبي المخا.

ومع انطلاق صافرة الحكم ضرار طهووش، دخل القدامى وفي جعبته 4 نقاط ويتقاسم الصدارة مع هلال الحالي، ويسعى لخطف نقاط المباراة للتأهل للدور القادم.

أما القادسية دخل المباراة وفي رصيده 3 نقاط من فوز وخسارة، تبقي على آماله في التأهل للدور القادم.

تبادل الفريقان الهجمات منذ دقائق اللقاء الأولى ومن هجمة منظمة، ترجمها لاعب القادسية علاء عيطان هدفاً أول بحلول الدقيقة 13، وعاد ذات اللاعب بعد خمس دقائق ليعزز النتيجة بهدف ثان لفريقه، فيما القدامى لم يكن خصماً سهلاً وشن بدوره عدة هجمات دون أن تغير النتيجة.

وعاد نجم القادسية علاء عيطان ليوقع على الهاتريك له، والهدف الثالث لفريقه، في نهاية الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بثلاثة أهداف..

في الشوط الثاني استعان القدامى بخبرات اللاعبين ونجوم الفريق، وشن عدة هجمات لتثمر عن علامة جزاء، ترجمها لاعبه سمير يحيى هدفاً أول، وعاد لاعب الفريق محمد العديني ليوقع الهدف الثاني من ضربة حرة جميلة اسكنها الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز مستحق للقادسية تضعه في صدارة المجموعة الأولى ب6 فيما يتقاسم القدامى والحالي المركز الثاني ب4، ويتذيل الترتيب اتحاد العروك صفر من النقاط.