مبخوت بن ماضي: قوات النخبة الحضرمية تتعرض لمؤامرة

الجنوب - Thursday 09 February 2023 الساعة 04:12 pm
المكلا، نيوزيمن:

قال محافظ محافظة حضرموت- رئيس اللجنة الأمنية، مبخوت مبارك بن ماضي: "إن جميع المكونات في حضرموت قد تختلف حول العديد من النقاط لكنها تتفق جميعاً حول قوات النخبة الحضرمية التي تمثل لهم العزة والكرامة والقوة".

وأكد المحافظ أن قوات النخبة الحضرمية هي صمّام أمان للمحافظة والوطن، وهي امتداد للإرث التاريخي للجيش الأصيل وفخر لأبناء حضرموت في كل مكان، داعياً إلى دوام اليقظة والجاهزية، واستشعار حجم المؤامرة التي تُحاك ضد قوة النخبة، وشدّد على وحدة الصف والاقتراب من الأفراد وتلمّس همومهم.

جاء ذلك خلال ترؤسه بالمكلا، اجتماعًا للقيادات العسكرية في المنطقة الثانية بحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي.

وأشاد المحافظ بتضحيات رجال المؤسسة العسكرية والأمنية الذين بسطوا الأمن وبهم ينعم المواطن بالأمان، ويمرّ بسلام في النقاط والمدن، كما أشاد بجهود رجال الأمن الذين نجحوا في إلقاء القبض على الجاني الذي اعتدى على جندي يوم أمس محاولًا أخذ سلاحه فدافع عن نفسه ببسالة ورجولة.

وأكد محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية أن قيادة السلطة المحلية والعسكرية والأمنية تنظر باعتزاز وفخر لتضحيات الشهداء، وتُعد للاحتفال بذكرى تحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في الـ24 من أبريل للتذكير بعظم المناسبة وتضحيات الشهداء.

وقدّم المحافظ الشكر للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، ولدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لدعمها ومساندتها للمؤسستين العسكرية والأمنية.