"محبي المخا".. هلال الحالي يفوز على الاتحاد ويتصدر المجموعة الثانية

رياضة - Thursday 09 February 2023 الساعة 08:04 pm
المخا، نيوزيمن:

فاز فريق الحالي على فريق اتحاد العروك بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الخمس، ضمن  بطولة محبيّ المخا.

 ومع انطلاق صافرة الحكم يونس يحيى، كان لشباب الحالي خياران الفوز أو التعادل ليفض الشراكة في النقاط مع القدامى، ليعبد طريقه للوصول إلى الدور القادم.

  فيما دخل اتحاد العروك المباراة ولم يكن له خيار إلا الفوز لحفظ ماء الوجه ومصالحة جماهيره، إذ لا يملك في رصيده سوى هزيمتين.

وتحت ضغط اللقاء، استغل هلال الحالي هجمة منظمة، ترجمها لاعبه أمين أفندي هدفاً أول، معلناً التقدم لفريقه، فيما ضاعف سعيد أسعد النتيجة بهدف ثانٍ، فيما الاتحاد لم يحسن مهاجموه استغلال الكرات في المربع، لينتهي الشوط الأول بهدفين لصالح الهلال.

في الشوط الثاني استمر ضغط الهلال على مرمى العروك، ليثمر هدفاً ثالثا عن طريق لاعبه البراء سعيد، وعزز زميله محمد علي بهدف رابع.

فيما قلص فريق الاتحاد النتيجة بهدفين جاءت عن طريق لاعبه حسين يعقوب، والثاني عن طريق أسلم النجار، وعزز لاعب الاتحاد النتيجة لصالح الهلال بنيران صديقه بهدف خامس.

لينتهي مهرجان الأهداف بنتيجة ثقيلة في مرمى الاتحاد الجريح بخمسة أهداف مقابل هدفين، تضعه في تذيل الترتيب بثلاث هزائم.

لينتزع الحالي صدارة المجموعة ب7 نقاط تضعه في الدور القادم، فيما يحل ثانيا القادسية ب6 نقاط، والثالث القدامى ب4 نقاط، والرابع اتحاد العروك بدون نقاط.