وحدة عدن يكتسح نصر عدن بثمانية أهداف في افتتاحية بطولة كأس عدن

رياضة - Friday 10 February 2023 الساعة 05:10 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

اكتسح نادي وحدة عدن نظيره نصر عدن بنتيجة 1/8 عصر اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات بطولة كأس عدن لكرة القدم، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، وبمشاركة عشرة أندية وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي بنظام خروج المغلوب. 

وتعتبر بطولة كأس عدن لكرة القدم بنسختها الأولى، هي باكورة العمل المشترك بعد التوافق بين مكتب وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي. 

نادي الوحدة افتتح التسجيل مبكرا عن طريق تامر سنان في الدقيقة الثالثة، ومن ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 28، ومن نيران صديقة جاء الهدف الثالث في الرمق الأخير من الشوط الأول في الدقيقة 2+45.

وفي الشوط الثاني واصل الوحدة سيطرته بتسجيله أربعة أهداف أخرى عن طريق أحمد محمد في الدقيقة 50، وحمزة أحمد في الدقيقة 70، وأضاف تامر سنان الهدف الثاني والثالث له والسادس والسابع لفريقه في الدقيقتين 77 و83، فيما سجل آدم ماجد هدف فريقه الوحيد نصر عدن في الدقيقة 88، واختتم الوافد الجديد لنادي الوحدة حمزة محروس مهرجان أهداف فريقه في الدقيقة 3+90.

وسينتظر نادي وحدة عدن الفائز من مباراة الميناء والجزيرة لمواجهته في الدور القادم من البطولة. 

جدير بالذكر أن بطولة كأس عدن تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات: (كأس العاصمة عدن وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية ودوري عدن الممتاز2).