وحدة عدن يتخطى الميناء ويتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس عدن

رياضة - Friday 17 February 2023 الساعة 04:45 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تمكن نادي وحدة عدن من تخطي نظيره نادي الميناء بنتيجة 1/4 والتأهل إلى الدور نصف نهائي، في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العاصمة عدن، التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

تقدم وحدة عدن مبكراً بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق محمد بارويس، ليضيف بعدها اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة عدن بثنائية نظيفة. 

في الشوط الثاني، قلص الميناء النتيجة بتسجيله هدفاً عن طريق موسى شفيق في الدقيقة 70، ليضيف بعدها وحدة عدن الهدف الثالث عن طريق حمزة محروس في الدقيقة 82، وليضيف بعدها فادي محمد الهدف الرابع لنادي الوحدة في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن على الميناء بنتيجة 1/4.

وبهدف الفوز يضرب وحدة عدن موعداً مع نادي المنصورة في الدور نصف النهائي من البطولة. 

هذا وتتواصل منافسات الدور الثاني من البطولة عصر يوم غد السبت بلقاء سيجمع فريقي التلال والشعلة. 

جدير بالذكر أن بطولة كأس عدن تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات: (كأس العاصمة عدن وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية ودوري عدن الممتاز2).